بريطانيا تحتضن معرضا للصور حول جرائم العدوان في اليمن

نظمت المبادرة اليمنية للحقوق بمدينة برمنجهام البريطانية اليوم معرضا فوتوغرافيا يوثق الجرائم التي ارتكبها العدوان السعودي وتحالفه بحق الشعب اليمني.
احتوى المعرض الذي حضر افتتاحه نائب عمدة برمنجهام شفيق شاه وعدد من الناشطين اليمنيين والعرب وجمع من الموطنين على صور لآثار الدمار الذي ألحقه العدوان السعودي المتواصل منذ ثلاثة أشهر على اليمن بالبنية التحتية المدنية ومختلف الجوانب الحياتية.
وتضمن المعرض صور عن جرائم العدوان السعودي على محطات توليد الكهرباء والطرق والجسور والمنشئات الصحية إضافة إلى تعطيل كل جوانب الحياة الطبيعية وحرمان الأطفال من التعليم والعيش بسلام والتدمير المتعمد للمدن التاريخية والحضارة اليمنية.
وهدف المعرض إلى التعريف بالجوانب الإنسانية والأضرار التي لحقت بالشعب اليمني وإيصال رسالة للعالم حول حقيقة ما يجري في اليمن عبر إبراز الجرائم البربرية التي يرتكبها العدوان السعودي بحق اليمن أرضا وإنسانا خاصة في ظل الصمت والتعتيم الإعلامي .
ويأتي تنظيم المعرض من قبل عدد من الناشطين اليمنيين والمتطوعين للفت أنظار أحرار العالم بما فيها وسائل الإعلام التي التزمت الصمت عن حجم المعاناة الإنسانية التي يمر بها أبناء اليمن جراء العدوان السعودي الغاشم على اليمن .
وأوضح منظمو المعرض في تصريحات لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذا المعرض هو الثالث الذي ينظمونه لكشف وفضح جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني .. مشيرين إلى أن احتوى على عدة أقسام تناولت الآثار الإنسانية والمحارق والجرائم التي ارتكبت ضد المدنيين الأطفال والنساء والجوانب الاقتصادية من تدمير طال مصانع الأغذية والأدوية والمنتجات الصحية.

سبأ

قد يعجبك ايضا