ملحق يثير الأصداء!!

-عشر سنوات مضت منذ تأسيس ملحق “قضايا وناس” , المنبر الإعلامي القوي الطرح والمتألق دوما في عرض قضايا المواطنين بكافة أنواعها, وذلك من خلال التناولات الصحفية المختلفة إلى جانب طرح كل الشكاوى.
-عشر سنوات ويظل “قضايا وناس” صرحا إعلاميا له جمهوره وقراؤه, ويعتبر الأكثر قراءة منذ تأسيسه وحتى بعد أن خففت عدد صفحاته نتيجة الأحداث الأخيرة التي مرت بها البلاد ومايزال للملحق صدى قويا وسط المجتمع والدوائر الحكومية, حيث كان القراء والجهات المعنية ينتظرون هذا الملحق كل يوم أحد من كل أسبوع مع عدد صحيفة الثورة والذي تؤكد إدارة التوزيع للصحيفة أنه كان أكثر مبيعا.
-عشر سنوات ونحن نحاول أن نقدم من خلال صفحات الملحق كل القضايا التي تهم المواطنين ونشرها في هذا الملحق الذي حظي بثقة وصدق الكلمة وتحري المصداقية بوثائق رسمية تحكي حقيقة المواضيع المطروحة وصدقها, وصدى رجعها بعد نشرها في جميع مناحي الحياة.
-مرت سنوات والملحق يسير في مساره التخصصي, في طرح قضايا وحوادث جنائية جسيمة وغير جسيمة, وعرض أبرز الأنشطة الأمنية والعسكرية وما تقوم به الجهات المعنية وكذا القضايا في المحاكم والتي لها صدى وسبق صحفي وجرأة كبيرة رغم أن الملحق يصدر عن مؤسسة حكومية تخضع للرقابة أكثر من أي وسيلة خاصة أو أهلية وحزبية.
-عشر سنوات منذ سنوات منذ أن تأسس ملحق قضايا وناس وبرعاية رئيس التحرير الأستاذ علي ناجي الرعوي المتألق والداعم لهذا الملحق خلال إصداراته الأولى بالإضافة إلى إبداعات الزملاء ومشرف الملحق عبدالوهاب مزارعة والزملاء عبدالواسع الحمدي ومحمد العزيزي وغيرهم, أتمنى أن يظل الملحق منبرا إعلاميا متخصصا ومتألقا دوما في طرح القضايا وبشكل قوي ومعنا جميع فريق قضايا وناس باعتبار ما يطرحه من قضايا مهمة ووطنية ومناصرة المواطنين ومساعدتهم في التغلب على مظالمهم وهمومهم.

قد يعجبك ايضا