المنتخب الوطني للقدم يبدأ معسكره الخارجي بقطر

 

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم معسكره الخارجي في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لخوض أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (روسيا2018) وكأس آسيا (الإمارات2019).
ويلعب المنتخب الوطني أولى مباراتيه بالتصفيات في قطر التي اختارها الاتحاد اليمني العام لكرة القدم لتكون ملعب اليمن بسبب استمرار الحظر الدولي على الملاعب اليمنية الذي دخل عامه الخامس على التوالي.
ويواجه منتخب اليمن في 11 يونيو الجاري منتخب كوريا الشمالية قبل أن يلتقي منتخب الفلبين في 16 من الشهر ذاته وذلك ضمن المجموعة الثامنة للتصفيات التي تضم أيضا منتخبي البحرين وأوزبكستان.
وأجرى المنتخب الوطني اليوم أولى تدريباته تحت قيادة مدير الجهاز الفني للمنتخب المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب وبحضور جميع لاعبي المنتخب بما فيهم المحترفان أيمن الهاجري في فريق النجمة البحريني وسامر فضل حارس مرمى فريق الوحدة العماني.
ووصل المنتخب الوطني الأول صباح اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة قادما جوا من دولة جيبوتي بعد أن اضطره العدوان السعودي الغاشم على اليمن إلى سلوك رحلة طويلة وشاقة استمرت ثلاثة أيام إذ غادر اليمن بحرا عبر ميناء المخا وصولا إلى جيبوتي في رحلة بحرية استمرت 18 ساعة قبل أن يتوجه جوا من جيبوتي التي ظل فيها لمدة يوم إلى قطر.
كما تسبب العدوان الغاشم في تقليص فترة معسكر المنتخب الخارجي في قطر إلى أسبوع فقط بعد أن كان مقررا إقامته لمدة شهر استعدادا لهذه التصفيات الهامة وذلك لعدم قدرته على مغادرة اليمن.
سبأ
قد يعجبك ايضا