عمران: مناقشة المشروعات التنموية للمحافظة

ناقش محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم مع وكيل وزارتي التخطيط والتعاون الدولي محمد المسوري والصحة العامة والسكان الدكتور عبدالسلام المدانيعدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات التنموية ومنها استكمال مشروعي مستشفى 22 مايو بمدينة عمران ومستشفى خمر.
وتطرق اللقائين الذين جرى كل منهما على حدة الى الاليات التي يجب اتخاذها في سبيل تنفيذ جمل الخطط والبرامج مع مراعاة الجوانب الاقتصادية والمالية نتيجة الازمة التي تمر بها بلادنا والاوضاع العامة في البلد.
كما تم استعراض المشاريع المتعثرة واسباب تعثرها في مختلف المجالات البنيوية والاساسية وكيفية التغلب على مختلف الاشكاليات والعمل على استكمالها وانجازها وفقا للخطط التي تضمنتها ووفقا للدراسات المعدة لها.
وجرى خلال اللقاءين التأكيد على ضرورة تفعيل العمل للمجالس المحلية في تبني مجمل المشاريع المبرمجة وصلاحيات التنفيذ والاشراف والرقابة والمتابعة حتى نهاية التنفيذ والاستلام ومدى الجدوى الاجتماعية والتنموية لكل مشروع كما جرى التشديد على استيعاب الدور الفعال والمناط بالسلطتين المركزية والمحلية ومايتعلق بالطابع العام للمشاريع المحورية والمتوسطة وكذا المشاريع الكبيرة والاستراتيجية التي تقع ضمن صلاحيات واختصاصات السلطة المركزية.

سبأ

قد يعجبك ايضا