بدء الدورة التدريبية للقيادات الإدارية بوزارة الشباب

صنعاء / عبدالكريم الرازي –
٭ .. بدأت أمس بالعاصمة صنعاء فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بصياغة السياسات العامة للقيادات الإدارية بوزارة الشباب والرياضة التي تقام برعاية الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء وبالتنسيق مع مشروع استجابة الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمشاركة (25) من قيادات الوزارة وتنعقد خلال الفترة 7-11/ابريل الجاري.
وفي افتتاح الدورة أكد الأخ / عبدالسلام حمود عاطف – وكيل الوزارة لقطاع التخطيط والمعلومات أهمية الدورة فيما تمثله من أهداف لرسم السياسات العامة للوزارة وهيئاتها وفق الأسس الصحيحة.مثمنا التعاون الكبير من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء متمنيا للمشاركين الاستفادة الكبري من محاضرات وبرامج الدورة.
من جانبة أشار الأخ/ عبدالرحمن الحسني وكيل الوزارة لقطاع الشباب إلى المرتكزات الاساسية للعمل الشبابي والرياضي وأهمية الدورة في اكسابهم خبرات جديدة ومعارف هامة.
وكانت الاخت/ رشيدة الهمداني – رئيسة قطاع السياسات بمشروع استجابة قد تطرقت إلى الهدف من إقامة الدورة وحرصهم على تأهيل قيادات العمل في وزارة الشباب والرياضة وأنه قد سبقتهم دورات لقيادات العديد من الوزارات مشيدة بدور الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
وقد بدات فعاليات الدورة لليوم الأول بالتعارف بين المشاركين والمدربين والتوقعات وقواعد الدورة التي يحاضر فيها المدربون الوطنيون/ توفيق الجند – اروى الشرعي- رامي المقطري.
وجري تقسيم المشاركين إلى ثلاث مجموعات (المنتخب الوطني الأول- المنتخب الاولمبي- منتخب الناشئين) وكانت الجلسة الاولى حول (مدخل لمفاهيم السياسات العامة-الجزء الأول) وفي الوحدة التدريبية الاولى تم استعراض الجزء الثاني وأثريت المحاضرات بالمناقشة الجادة وتقديم الآراء والقضايا مع توقعات الحلول واستعرضت المجموعات أعمالها لليوم الأول…وستتواصل أعمال الدورة حتى الحادي عشر من ابريل الجاري.

قد يعجبك ايضا