لقاء في السلفية بمحافظة ريمة لتعزيز جهود التحشيد للجبهات

الثورة نت/خالد الجماعي

ناقش لقاء موسع بمديرية السلفية محافظة ريمة برئاسة المحافظ فارس الحباري اليوم، آليات تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد.

وتطرق اللقاء الذي حضره عضوي مجلس الشورى حسن طه ومنصور المنتصر ووكيل اول المحافظة محمد الحيدري والوكيل حافظ الواحدي ومدير المديرية منصور الحكمي ومشائخ واعيان ووجهاء المديرية ، إلى الجوانب المتعلقة بتفعيل دور ومهام القيادات الرسمية والمجتمعية بالمديرية في استمرار عملية التعبئة والتحشيد وأهمية الاصطفاف لمواجهة العدوان.

وأشار محافظ ريمة إلى أن هذه المواقف المشرفة تعمل على طي صفحة الخلافات والصراع وتعزيز التآخي والتسامح وتوحيد الصفوف بين ابناء منطقة الدومر بالسلفية وبني أسعد بجبل الشرق وتجسد أخلاق وعراقة القبيلة اليمنية التي أثبتت أصالتها وتلاحمها ووقوفها بحزم في مواجهة العدوان.

واكد المحافظ الحباري إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي والتمسك بالهوية الإيمانية.. معتبرا التمسك بالهوية رافدا معنويا لتعزيز التلاحم المجتمعي والاصطفاف الوطني في مواجهة تحديات العدوان وحربه الاقتصادية.

ولفت محافظ ريمة إلى أهمية هذه اللقاءات لتعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني للدفاع عن الوطن وتعزيز قيم الوفاء والثبات واستشعار روح الايثار والعطاء والصمود ودعم المرابطين في الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر الكامل.

وحث المحافظ الحباري مشايخ واعيان ووجهاء وكل ابناء قبائل السلفية بدعوة المغرر بهم ممن تبقي في صفوف العدوان بالعودة الي صف الوطن ولهم حق الامن والامان وان يستغلوا العفو العام .

قد يعجبك ايضا