الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

اختتام فعاليات وأنشطة المدارس الصيفية في مديريات المربع الشمالي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

اختتمت بمديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم الاحد، أنشطة المدارس الصيفية التي نظمتها اللجان التنفيذية للمدارس الصيفية بالمديريات للعام الجاري 1443هـ تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الاختتام نوه وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري بتنوع الأنشطة الصيفية لهذا العام من مفاهيم ومعلومات في ترسيخ الهوية والانتماء في أوساط النشء والشباب.

وأشار إلى أن ما تضمنته برامج المدارس والمراكز  الصيفية المفتوحة والمغلقة من علوم ومعارف مثلت محطة تربوية ساهمت في استغلال العطلة الصيفية بشكل أمثل..حاثا على تعزيز الوعي المجتمعي وتثقيف الأجيال بالمعارف والعلوم الدينية النافعة المستقاه من القرآن الكريم والسنة النبوية.

وأكد أن الاحتفال باختتام أنشطة وفعاليات المدارس الصيفية احتفال بالصمود والثبات في مواجهة العدوان والحصار.

وأشاد الوكيل البشري بدور المدارس الصيفية في تحصين الشباب من الثقافات المغلوطة فضلا عن استغلال أوقات الفراغ خلال العطلة الصيفية.

وثمن اهتمام القيادة الثورية والسياسية ومتابعتها لأنشطة المراكز الصيفية لتعزيز ثقافة الطلاب وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.

وفي الحفل بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الصيانة رحب مديرية القناوص محمد القوزي بالحاضرين .. وأشاد بكل من ساهم في دعم وإنجاح الأنشطة الصيفية .. منوها بوعي المجتمع ومستوى إقبال الطلاب والطالبات على المدارس والمراكز الصيفية.

تخلل الحفل الختامي بحضور قيادات تربوية وشخصيات اجتماعية عروض كشفية عكست مدى استفادة الطلاب من الدورات والمدارس الصيفية.

قد يعجبك ايضا