الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

اختتام البرنامج التدريبي الخاص بتجارب العملاء في البنك اليمن للإنشاء والتعمير

الثورة نت../

اختتمت امس الخميس في مركز التدريب المصرفي بالبنك اليمني للإنشاء والتعمير بصنعاء فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بادارة تجارب العملاء ، الذي استهدف عدد ٣٤ م متدربا من القيادات الادرارية في البنك وقد ركز البرنامج الذي استمر خمسة ايام على اكساب المشاركين المهارات اللازمه لادارة تجارب العملاء بشكل فعال في البنك من خلال التركيز على تخطيط رحلة العميل وكذلك تحسين القدرة على التواصل مع فئات العملاء المختلفه وتحسين تقنيات الاتصال الفعال بالاضافة الى التطرق الى بعض المفاهيم الهامه والاساسيات في ادارة التسويق الحديث..

وقد حضر الاختتام مدير عام البنك اليمني للإنشاء والتعمير الاستاذ مدين عبد الجليل مسعود الذي اكد في كلمته التى القاها على اهمية هذا البرنامج التدريبي لصقل مهارات موظفي البنك في التواصل مع جمهور العملاء واستقطاب اكبر قدر منهم خاصة في ظل التنافس الكبير الذي يشهده القطاع المصرفي في اليمن لتقديم افضل الخدمات بهدف استقطاب اكبر عدد من العملاء.

ولفت الى ان التدريب وسيلة فعالة لتنمية قدرات الموظف وتزويده بالمعلومات والاساليب الحديثة .. وشدد على ضرورة استعادة الدور الكبير والرائد للبنك اليمنى في القطاع المصرفي بشكل خاص وفي الاقتصاد اليمني بشكل عام .

وثمن جهود المدرب الدكتور ماهر محرم على الاحترافية الكبيرة في عملية التدريب وايصال المعلومات بصورة سهلة وسلسلة للمتدريبين.

وحث مدير عام البنك اليمني للانشاء والتعمير المتدربين على تطبيق كل ما تلقوه من مهارات ومعارف خلال البرنامج وتطبيقها في الواقع العملى والميداني وبما يسهم في الارتقاء بخدمات البنك.. مشيدا بدور مركز التدريبي المصرفي بالبنك لاقامة هذه الدورات التخصصية الهامة ومختلف البرامج التدريبية.

قد يعجبك ايضا