الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

نائب رئيس الوزراء الجنيد يؤكد أهمية الارتقاء بالعمل المؤسسي وتحسين الأداء الخدمي

الثورة نت|

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية – رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، أهمية الارتقاء بالعمل المؤسسي وتحسين الأداء الخدمي في كل أجهزة ومؤسسات الدولة.

وأشار محمود الجنيد خلال مشاركته في البرنامج التدريبي الذي ينظمه المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية حول إدارة المشاريع الاحترافية لكافة أجهزة ومؤسسات الدولة وفقاً لمنهجية ومنظومة الرؤية الوطنية، إلى أن موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، تتضمن تعزيز العمل المؤسسي وبناء وتنمية القدرات من خلال تكثيف البرامج والورش التدريبية للارتقاء بكوادر أجهزة ومؤسسات الدولة لمواكبة مراحل بناء الدولة.

وشدد على استشعار الجميع للمسؤولية والتعاون والتكامل في مرحلة بناء الدولة اليمنية الحديثة ومراحل إعداد وتنفيذ خطط الرؤية الوطنية وأهدافها ومشاريعها.

وأشاد الجنيد بتفاعل قيادات وكوادر الوحدات التنفيذية لأجهزة ومؤسسات الدولة مع الدوارات والخطط والبرامج والورش التي يقيمها المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية للنهوض بالعمل المؤسسي ومواكبة التطورات الحاصلة في هذا المجال.

ولفت إلى أن البرنامج يستهدف تخطيط وتنفيذ ومتابعة المشاريع الحكومية وفقاً لمنهجية تنفيذ الرؤية الوطنية وإدارة المشاريع الاحترافية الذي ينفذه المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية بالتنسيق مع القطاعات وأجهزة ومؤسسات الدولة على إدارة المشاريع الاحترافية

من جهته أشاد وزير الارشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب العجي، بجهود قيادة المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية وكوادره في دعم ومساندة أجهزة ومؤسسات الدولة ومتابعة وتقييم تنفيذ خطط الرؤية الوطنية في الجهات والمؤسسات.

وأشار إلى أهمية الورش والبرامج التدريبية التي ينظمها المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية بهدف إكساب الكوادر الإدارية بالمهارات في إعداد الخطط والرؤى لأجهزة ومؤسسات الدولة وفقاً لمراحل الرؤية الوطنية.

فيما أكد رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، أهمية الاستفادة من مضامين الورش والبرامج التدريبية التي يقيمها المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية، بهدف تأهيل الكوادر بكيفية التعامل مع مضامين الرؤية الوطنية وخطوات تنفيذها.

وشدد على ضرورة التعاون والتنسيق بين المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية وكافة أجهزة ومؤسسات الدولة في إعداد الخطط والبرامج المختلفة.

وحث العلامة الحوثي المشاركين في البرنامج التدريبي، على تطبيق ما تلقوه من معارف على الواقع العملي، لتطوير العمل وتحسين الأداء المؤسسي.

قد يعجبك ايضا