الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

تكريم أبناء الشهداء الملتحقين بالمراكز الصيفية بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

كرم فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة صنعاء اليوم، أبناء الشهداء من الطلاب الملتحقين بالمراكز الصيفية المغلقة في قطاعات المحافظة.

واستهدف التكريم 22 طالبا من أبناء الشهداء في مراكز الشهيد القائد بالقطاع الشرقي والذكر الحكيم والامام الحسين في القطاع الجنوبي، ضمن الأنشطة والبرامج الصيفية لتحفيز مواهب وإبداعات الطلاب ونشاطهم العملي خلال العطلة الصيفية.

وخلال التكريم، أوضح مدير فرع المؤسسة بالمحافظة، صالح حمزة، أن تكريم أبناء الشهداء المشاركين في الدورات الصيفية بمبالغ مالية يأتي في إطار خطة المؤسسة وبرامجها لتعزيز الاهتمام بذوي الشهداء وتشجيعهم ودعمهم في مختلف المجالات.

ونوه بمستوى الوعي والجهود الرسمية والمجتمعية التي تبذل لإنجاح أنشطة المراكز الصيفية ومساندتها في ترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز وعي الطلاب تجاه مخاطر الحرب الناعمة.

فيما ثمن مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، عبدالمحسن الشريف، مبادرة فرع مؤسسة الشهداء لتكريم أبناء الشهداء وتعزيز رسالة وأهداف المراكز الصيفية في الاهتمام بهذه الشريحة وتحفيز مشاركتهم للاستفادة من برامجها الثقافية والعلمية وتنمية القدرات والمهارات.

ولفت الشريف، إلى أن الاهتمام بأبناء الشهداء يعد مسئولية رسمية ومجتمعية نظير تضحيات آبائهم الشهداء في معركة الدفاع عن اليمن، داعيا رجال المال والأعمال والميسورين، إلي دعم أبناء الشهداء وتشجيعهم على الاستزادة المعرفية والثقافية والاجتماعية وتنمية قدراتهم واكتشاف مواهبهم.

قد يعجبك ايضا