الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

فعالية ثقافية في حجة بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

الثورة نت|

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومكتبا الصحة والشؤون الاجتماعية والعمل وهيئة المستشفى الجمهوري بحجة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد القاضي إلى أن إطلاق الشهيد القائد لشعار الصرخة جاء بعد استشراف واقع الأمة وإدراكه لخطورة ما يُحاك من مؤامرات على الأمة، من خلال زرع أمريكا لعناصر القاعدة وداعش في معظم شعوب العالم العربي والإسلامي.

وأوضح أن شعار الصرخة إعلان البراءة من أمريكا وإسرائيل ومشروع ثقافي لتصحيح مسار الامة وتوجيه الأنظار نحو العدو الأكبر.

ولفت الوكيل القاضي إلى أهمية شعار الصرخة في وجه أمريكا وإسرائيل وجرائمهما بحق شعوب الأمة .. داعياً للمشاركة في الفعالية الكبرى بهذه الذكرى.

فيما أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني، إلى أن إطلاق الشهيد القائد للصرخة، يأتي من منطلق حالة الذل والخنوع التي وصلت لها الأمة ومحاولات العدو السيطرة على ثرواتها وخيراتها.

وذكر أن الصرخة جاءت انطلاقاً من الشعور بالمسؤولية والوعي المجتمعي بطبيعة التحرك الأمريكي والمعاناة التي وصلت لها الأمة وإعلان البراءة من أعداء الله.

وأكد الدكتور الكحلاني أن الشعار فضح المخططات والأطماع الأمريكية الإسرائيلية وجرائمهما وأعاد الأمة إلى مسارها الصحيح .. مشيراً إلى أهمية التحرك بمسؤولية والتحلي بالصبر ومقاطعة بضائع أعداء الأمة.

من جانبه أوضح الناشط الثقافي خالد قاريه أن تضحيات الشهداء وانتصارات المرابطين، أثمرت عزة وكرامة وحرية للشعب اليمني.

تخللت الفعالية بحضور عدد من نواب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري ومدراء المكاتب التنفيذية ونوابهم ومنتسبي قطاعات الصحة والشؤون الإنسانية والشؤون الاجتماعية والعمل قصيدة شعرية وأنشودتان وفقرات من التراث الشعبي واسكتش مسرحي.

قد يعجبك ايضا