الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وقفات في محافظات حجة وريمة للتنديد بالحصار الأمريكي ودعماً لحملة إعصار اليمن

الثورة نت../

نُظمت بمديريات محافظة حجة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار الحصار وإغلاق ميناء الحديدة، ودعماً لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

وحّمل المشاركون في الوقفات بحضور عدد من أعضاء اللجنة الرئاسية والتنفيذية ووكلاء المحافظة وأعضاء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة إزاء تداعيات استمرار العدوان والحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية ومضاعفة معاناة الشعب اليمني.

واعتبروا الصمت الدولي والأممي المعيب، مشاركة مباشرة في العدوان والحصار على اليمن .. مؤكدين أن انتهاج سياسة التجويع والتركيع، لن تزيد الشعب اليمني إلا المزيد من الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، وقوف كافة أبناء المحافظة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود واستمرار النفير العام في مواجهة العدوان والتحشيد للجبهات ورفدها بقوافل الرجال والعطاء.

ودعت البيانات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير إلى توجيه المزيد من الضربات في عمقي العدو السعودي الإماراتي.

وفي محافظة ريمة نظّمت في مديريات الجبين والسلفية وكسمة بالمحافظة عقب صلاة الجمعة، اليوم وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ودعماً لحملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

واستنكر المشاركون في الوقفات، تصعيد العدوان واستمراره في الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية في ظل الصمت المطبق للأمم المتحدة وتقاعس المجتمع الدولي ومنظماته.

وأكدوا مواصلة الصمود ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة تصعيد العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

وأدانت بيانات صادرة عن الوقفات، استمرار العدوان في احتجاز سفن الوقود والغذاء والدواء ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

وباركت البيانات الإنجازات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في عمقي العدو السعودي والإماراتي.

وحمّلت المجتمع الدولي والأمم المتحدة كامل المسؤولية إزاء استمرار جرائم وتصعيد العدوان بحق الشعب اليمني،

ودعت البيانات الجميع إلى التفاعل المسؤول مع حملة “إعصار اليمن” ورفد الجبهات بقوافل الدعم والإسناد حتى تطهير كافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا