الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مناقشة أداء اللجنة المركزية المكلفة بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد الخونة بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم اليوم أداء اللجنة المركزية المكلفة باتخاذ الاجراءات القانونية ضد الخونة من أبناء المحافظة.

وأستعرض الإجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة وممثلي الأمن والمخابرات الإجراءات التي تم اتخاذها مؤخرا خلال نزول اللجنة الميداني للحجز التحفظي على ممتلكات المتورطين بالخيانة في عدد من المديريات.

كما تطرق الإجتماع إلى جهود التواصل مع المتورطين والتنسيق مع أهاليهم وأسرهم لإقناعهم بالعودة إلى جادة الصواب تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط.

وأقر الإجتماع إستمرار اللجنة في أداء مهامها حتى نهاية شهر شعبان الجاري وحتى يتسنى لها استكمال عملها في بقية المديريات ضد من ثبت تورطهم في الخيانة.

وفي الإجتماع أشار المحافظ قحيم إلى أن تطبيق الإجراءات يأتي بعد محاولات بذلتها قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة لإقناع المتورطين في الخيانة من أبناء المحافظة بالعودة إلى صف الوطن.

مؤكدا أن مصلحة الوطن يجب أن تكون هي الغاية الأولى للجميع .. لافتا إلى ما تعرض له المتورطين بالخيانة من خداع ما جعلهم فاقدي الوعي بخطورة بقائهم مع قوى العدوان الامريكي السعودي الاماراتي.

قد يعجبك ايضا