الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

أبناء بني معاذ وولد مسعود في صعدة ينددون بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي

الثورة نت|

نظّم أبناء عزلتي بني معاذ وولد مسعود في مديرية سحار بصعدة، اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بتصعيد وجرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.

واستنكر المشاركون في الوقفة، استهداف العدوان للسجن الاحتياطي ومنازل المواطنين في الحي الليبي ومبنى الاتصالات بالحديدة .. مؤكدين أن أمريكا هي من تقف خلف الأزمات التي يمر بها الشعب اليمني والمنطقة بصورة عامة.

وفي الوقفة، أكد محافظ صعدة، محمد جابر عوض، أن جرائم العدوان لن توهن من عزيمة أبناء الشعب اليمني.

ودعا إلى المشاركة في تجهيز قافلة أبناء سحار لدعم الجبهات، ومواصلة التحرك في مواجهة تصعيد تحالف العدوان العسكري والاقتصادي.

وبارك عملية “إعصار اليمن الثانية” التي استهدفت العمقين السعودي الإماراتي .. داعياً القوات المسلحة إلى المزيد الضربات لردع العدو وكفه عن غطرسته.

وثمن المحافظ عوض مواقف دول محور المقاومة المنددة بجريمة العدوان التي استهدفت السجن الاحتياطي في المحافظة.

وأدان بيان صادر عن الوقفة صمت الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية إزاء جرائم العدوان وانتهاكاته بحق الشعب اليمني.

وحمّل دول العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي المسؤولية الكاملة عن التصعيد وانتهاك القوانين الدولية والإنسانية باستهداف المدنيين والمنشآت المدنية والأطفال.

وبارك البيان عمليتي “إعصار اليمن الأولى والثانية”، اللتين استهدفتا العمقين السعودي والإماراتي .. داعياً إلى مزيد من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.

شارك في الوقفة مدير مديرية سحار أمين دعة وعدد من مشايخ وقبائل ووجهاء المديرية.

قد يعجبك ايضا