الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وقفة احتجاجية في الزاهر بالبيضاء تندد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي

الثورة نت|

نظم أبناء مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي ومباركة عملية إعصار اليمن التي استهدفت عمق العدو الإماراتي.

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور وكلاء المحافظة صالح الجوفي، أحمد أبوصريمة، صالح المنصوري، عبدربه العامري، يحيي المنصوري، ناصر الريامي، ومشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية من أبناء المديرية، مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات لمواجهة التصعيد العسكري الأمريكي السعودي وتطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وباركوا العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة واستهدفت مواقع حساسة في دويلة الامارات.

وثمن وكيلا وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري، والبيضاء محمد الوحيشي، مواقف أبناء آل حميقان ومعهم أحرار المحافظة الذين قدّموا قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان ومساندة الجيش واللجان الشعبية لدحر المرتزقة وعناصر القاعدة وداعش من مناطق وعزل المديرية.

وتطرقا إلى ما تعرض له أبناء الزاهر من ممارسات تعسفية ونهب لممتلكاتهم من قبل عناصر القاعدة وداعش والتكفيريين.

فيما أكد مدير مديرية الزاهر إبراهيم الحميقاني، مواصلة صمود وثبات أبناء آل حميقان في  مواجهة العدوان ومساندة الجيش والأمن واللجان الشعبية واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير بقية المحافظات من دنس الغزاة والمحتلين.

ودعا المتورطين في الخيانة من أبناء المديرية العودة إلى مناطقهم بالاستفادة من قرار العفو العام .. محذراً من أي تصعيد لمرتزقة العدوان الذي سيواجه بالصعيد والمواجهة.

فيما أُلقيت كلمات وقصائد شعرية أكدت جهوزية أبناء مديرية الزاهر لمواجهة تصعيد قوى العدوان والمرتزقة.

وندد بيان صادر عن الوقفة بالجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني واستمرار حصاره وتصعيده العسكري.

وبارك البيان العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت عمق العدو الإماراتي .. مطالباً القوة الصاروخية والطيران المسير بالمزيد من الضربات لدول للعدوان رداً على التصعيد.

ودعا البيان قبائل البيضاء إلى النفير العام ومواصلة التحشيد لمواجهة تصعيد العدوان.

 

قد يعجبك ايضا