الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

العرشي والترب يناقشان سير العمل في الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات

الثورة نت|

ناقش رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي اليوم مع مستشار الرئاسة الدكتور عبد العزيز الترب، سير العمل ومستوى الأداء بالهيئة.

وتطرق اللقاء إلى خطة الهيئة للعام 2022م وأبرز الصعوبات التي تواجهها في تنفيذ مهامها وكذا متطلبات تعزيز أدائها.

وخلال اللقاء أوضح المهندس العرشي أن الهيئة العليا للرقابة على المناقصات مستمرة في أداء واجباتها ودورها الرقابي رغم الظروف الصعبة وشحة الإمكانيات جراء العدوان.

وأشار إلى أبرز الأنشطة والبرامج التي تضمنتها خطط عمل الهيئة خلال العامين الماضيين في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

ولفت المهندس العرشي إلى دور الهيئة في تنفيذ خطط وتوجهات الدولة المتعلقة بتعزيز أداء الأجهزة الرقابية.. مؤكدا الحرص على تعزيز التنسيق والتكامل مع الأجهزة الرقابية لتحقيق الأهداف المنشودة.

فيما أكد الدكتور الترب حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تعزيز أداء الأجهزة الرقابية العليا والتكامل فيما بينها لتعزيز الشفافية ومكافحة الفساد.

وأشاد بجهود قيادة وكوادر الهيئة ومكتبها الفني في إنجاز المهام المتعلقة بتصحيح إجراءات المناقصات والمزايدات وتطوير أداء لجان المناقصات في مختلف المؤسسات والجهات الحكومية.

وشدد الترب على أهمية دور الأجهزة الرقابية في تحقيق الأهداف المرحلية المتعلقة بالبناء المؤسسي والتغلب على التحديات التي فرضها العدوان.

 

قد يعجبك ايضا