الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

أمين العاصمة يدشن مشاريع خدمية بتكلفة اربعة مليار ريال

الثورة نت|

دشن امين العاصمة حمود، اليوم المجموعة الاولى من اجمالي المشاريع الخدمية والتنموية التي ستنفذها الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بالأمانة بتكلفة أربعة مليار ريال من  موازنة السلطة المحلية للعام 2022م.

وأشار امين العاصمة إلى أن هذه المشاريع تأتي في إطار تنفيذ خطة الامانة للعام الجديد لتحسين الخدمات العامة، وترجمة  لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأكد الحرص على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المجالات، التي تلبي احتياجات المواطنين والتخفيف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار .

فيما أوضح وكيل قطاع المشاريع والأشغال المهندس عبد الكريم الحوثي ، أنه تم تسليم مواقع ثلاثة مشاريع جديدة من ضمن قائمة المشاريع التي ستنفذها الوحدة التنفيذية، وتشمل صيانة وترميم شوارع الستين بدء من جولة الجمنه وصولاً إلى شارع تعز، والقيادة من جولة الساعة حتى جسر الصداقة، والزراعة وبنك الدم حتى شارع الزبيري.

وكان أمين العاصمة ومعه الوكيل الحوثي ،تفقدا  سير العمل في مشروع الجسر السطحي بمنطقة دارس بمديرية بني الحارث بعد استكمال قناة تصريف المياه، بإشراف قطاع الاشغال , وكذا مشروعي الرصف الحجري بمنطقة هبرة وشارع وزارة التربية والتعليم بمديرية شعوب.

رافقه خلال الزيارة  مدير الوحدة الاشرافية على المشاريع بقطاع الاشغال المهندس احمد حسن، وعدد من المعنيين بالأمانة.

قد يعجبك ايضا