الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

المؤسسة العامة للطرق تقر مشروع موازنتها التقديرية للعام 2022م

الثورة نت|

أقر مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور اليوم، برئاسة رئيس المؤسسة المهندس عبدالرحمن الحضرمي، مشروع الموازنة التقديرية للمؤسسة للعام 2022م بعد إجراء بعض التعديلات عليه.

وتضمنت التعديلات اعتماد عقد تنفيذ إعادة تأهيل مطار صنعاء الدولي، وكذا اعتماد عدد من المشاريع الممولة دوليا، والمخصصات المعتمدة لصندوق صيانة الطرق.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب رئيس المؤسسة المهندس أمير الدين الحوثي ومدراء العموم، تقارير الإنجاز للمؤسسة على مستوى المركز الرئيسي وفروعها في المحافظات خلال العام 2021م.

وتطرق إلى تقرير حول الأضرار والخسائر التي لحقت بمنشآت وأصول المؤسسة جراء العدوان الأمريكي السعودي منذ العام 2016م وحتى نهاية 2021م.

وفي الاجتماع أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة على أهمية عقد الاجتماعات الدورية لمجلس الإدارة لتقييم سير الأداء بالمؤسسة وفروعها في المحافظات.

وأشاد المهندس الحضرمي بجهود كل العاملين في المؤسسة من مهندسين وفنيين وموظفين واستمرارهم في أداء مهامهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وحث مدراء العموم ومختلف الإدارات والفروع على مضاعفة الجهود والعمل على تجاوز الصعوبات التي تواجه سير العمل في إطار الإمكانيات المتاحة.

وأكد الحرص على تطوير العمل وتحسين الخدمات التي تقدمها الورشة المركزية والمجمعات الإنتاجية والاستمرار في صيانة المعدات والآليات وغيرها من الأصول بما يسهم في النهوض بأداء المؤسسة.

فيما تطرق نائب رئيس المؤسسة ومدراء العموم إلى سير الأداء خلال العام الماضي والصعوبات التي واجهت سير العمل.

قد يعجبك ايضا