الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

لقاء موسع لمديري مديريات المربع الشرقي والأكاديميين والعلماء بالحديدة في إطار حملة إعادة المغرر بهم

الثورة نت |

عقد بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم اللقاء الموسع لمديري مديريات المربع الشرقي والأكاديميين والعلماء والتربويين في إطار تنفيذ الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم والمخدوعين إلى صف الوطن.

وفي اللقاء اشار وكيل وزارة الاوقاف صالح الخولاني، ومدير مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي، إلى حرص القيادة السياسية  بملف عودة المغرر بهم.

فيما أكد رئيسا جامعة صعدة الدكتور عبد الرحيم حمران، وجامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي، ونائب رئيس جامعة الحديدة للشؤون الاكاديمية الدكتور عز الدين معاذ، وعميد كلية باجل يحيى الأهدل، ونائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل أهمية التحرك الفعال في حملة دعوة المغرر بهم والمخدوعين للعودة الى صف الوطن.

وأوضحوا أن الثقافة القرآنية الصحيحة التي رسخها أعلام الهدى سلام الله عليهم تهدف تجفيف منابع الثقافات المغلوطة التي بثت سمومها قوى الطغيان والاستكبار في أوساط المجتمعات الإسلامية.

ودعوا إلى العمل بروح الفريق الواحد لدعوة المغرر بهم، وذلك حرصا من القيادة السياسية الحكيمة على سلامتهم .. مباركين الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد اللقاء أهمية دور الأكاديميين والعلماء والتربويين في إنجاح حملة إعادة المغرر بهم والمخدوعين إلى صف الوطن وتحفيف نهر الدماء بين أبناء الشعب اليمني الواحد.

وشدد اللقاء بحضور نائب مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد الوسع ومدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمديرية محيي الدين شارة على ضرورة حشد الهمم ومضاعفة جهود التواصل مع المغرر بهم والتحشيد لدعم الجبهات.

قد يعجبك ايضا