الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

نائب رئيس الوزراء الجنيد يرأس لقاءً تشاورياً لمناقشة احتياجات مديرية المسراخ بتعز

الثورة نت|

ناقش لقاء تشاوري بمديرية المسراخ محافظة تعز اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية.

وتطرق اللقاء الذي ضم وكلاء محافظة إب جبران باشا وتعز عبدالله أمير وعبدالوهاب الجنيد ومحمد هزاع الحسيني وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والأعيان في المديرية، إلى سبل تعزيز التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وأكد اللقاء أهمية تلبية احتياجات التنمية المحلية في المديرية، خاصة في قطاعات الطرق والصحة والتعليم والمياه والصرف الصحي.

وفي اللقاء أشاد الجنيد بدور أبناء المسراخ في مواجهة العدوان وثباتهم وكفاحهم وحضورهم  المشرف في جبهات العزة والكرامة لتلقين العدو وأدواته الدروس في التضحية والفداء.

وأكد أن متطلبات أبناء المسراخ ستحظى بالاهتمام لتوفير ما تحتاجه من خدمات ومشاريع للمساهمة في تخفيف معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

ودعا نائب رئيس الوزراء، الجميع إلى الاضطلاع بالمسئولية في تعزيز المبادرات المجتمعية لتنفيذ المشاريع والخدمات الملبية لاحتياجات المجتمع المحلي في المديرية.

من جانبه نوه مفتي المحافظة العلامة علوي بن سهل بن عقيل بتضحيات أبناء المسراخ في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله .. داعياً أبناء المديرية الذين ما يزالون يقاتلون في صف العدوان العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

فيما أكد أبناء المديرية الحرص على تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف إقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن الاستقرار.

قد يعجبك ايضا