الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

اللجنة الاقتصادية العليا تهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بالعيد الـ 54 للاستقلال

الثورة نت|

رفعت اللجنة الاقتصادية العليا برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى و حكومة الإنقاذ بمناسبة العيد الـ ٥٤ ليوم الاستقلال الوطني ٣٠ نوفمبر.

وعبرت اللجنة في البرقية عن اسمى آيات التهاني  بالذكرى الـ 54 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيد، والتي تعد إحدى المحطات الوطنية والملاحم البطولية الهامة في حياة الشعب اليمني الحر والرافض للوصاية والهيمنة الخارجية.

واعتبرت اللجنة ما تعانيه بعض المحافظات اليوم من احتلال وفوضى أمنية وأوضاع اقتصادية ومعيشية متردية، ونهب للثروات يعيد إلى الأذهان الاحتلال البريطاني البغيض، الذي مثلت ثورة الـ 14 من أكتوبر صرخة مدوية في وجهه، وإيذاناً بانطلاق مسيرة الكفاح المسلح في مواجهته، حتى جلاء آخر جندي من جنوده في 30 نوفمبر 1967.

ولفتت إلى أن هذه  المحطة النضالية، تستدعي من كل اليمنيين الأحرار استلهام الدروس من وحي نضال وكفاح أحرار ثورة الـ 14 من أكتوبر عام 1963م، الذين أعلنوا الكفاح المسلح من أجل الحرية والكرامة، وتمكنوا بإصرارهم وعزيمتهم من دحر الاحتلال وخروج آخر جندي بريطاني من الأراضي اليمنية. في الـ 30 من نوفمبر 1967 .

وأكدت اللجنة الاقتصادية على ان المضي قُدماً في مواجهة العدوان ومرتزقته، هو السبيل الوحيد لتحرير الوطن، واستعادة سيادته و ضمان ثرواته ومقومات اقتصاده، وبما يمكن أبنائه من  إعادة بناء بلدهم  ومستقبل أجيالهم، بعيداً عن أي هيمنة أو وصاية من أحد.

قد يعجبك ايضا