الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

بذور القمح المسمومة.. خطة أمريكية خبيثة تستهدف لقمة عيش السوريين

 

اعتبر الخبير بشؤون الجماعات الارهابية حسام طالب ارسال أمريكا بذور قمح مسمومة الى الحسكة السورية بمثابة خطة ممنهجة لتدمير الاقتصاد وتجويع وافقار الشعب السوري.
وقال حسام طالب لبرنامج مع الحدث على شاشة قناة العالم الإخبارية: إن البذور السامة التي ارسلتها واشنطن للمزارعين في الحسكة، ليست فقط تسمم المحصول بل تسمم التربة ايضا وحسب التقارير، بعد زراعة هذه البذور السامة تحتاج الارض إلى سنة أو ثلاث سنوات لتصبح صالحة للزراعة مرة أخرى.
وأوضح طالب حسن، أن الضغط على أمريكا من قبل سوريا وحلفائها بات كبيراً، لذا واشنطن من خلال هذه الخطة الممنهجة تسعى إلى أن تبقي أثراً لها في الحصار على الشعب السوري.
ورأى طالب، أن واشنطن وتركيا يستهدفان الحسكة السورية بخطة خبيثة، واشنطن من خلال تدمير التربة وتركيا من خلال قطع مياه الفرات، وتأتي هذه الخطة في إطار تجويع الشعب، وتدمير الاقتصاد السوري كما حصل في قانون قيصر الجائر.
وأشار حسام طالب حسن إلى أن تحذيرات كبيرة وجهت من الحكومة السورية، ومحافظة الحسكة للمزارعين بعدم استخدام هذه البذور السامة، مؤكداً أن بذور القمح السورية ستصل من دمشق الى الحسكة رغم العراقيل من قبل قوات “قسد”.

قد يعجبك ايضا