الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

من ميدان السبعين.. الصور تلتقط مشاعر الفرح والبهجة بمولد رسول الله محمد صلوات الله عليه وآله وسلم

 


الثورة / تصوير وتعليق / عادل حويس
من كل أنحاء العاصمة صنعاء والمناطق المجاورة لها، تدفق الملايين من اليمنيين إلى ساحة السبعين مصحوبين بعشقهم وولائهم للرسول الكريم وهم يحتفلون بذكرى مولده عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .
عدسة «الثورة» رصدت جانبا من تلك البهجة التي ارتسمت على ملامح ووجوه المحتفلين أثناء مشاركة الحشود المليونية في إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة .
شكّل ضيوف الرسول الكريم – الذين اكتظت بهم ساحة السبعين وما حولها من الشوارع والأحياء – طوفانات بشرية لترسم لوحة إيمانية عابقة بالحب والولاء لرسول الإنسانية والرحمة المهداة من رب العالمين.
وتظهر في هذه الصور مشاهد من السرور والبهجة التي بدت على المحتفلين برسولهم وهم يرددون العبارات والشعارات التي تلهج بحب الرسول، مجسدين بذلك – قولا وعملا – الهُوية الإيمانية التي يتصف بها الشعب اليمني وقد تصدر شعوب الأمة العربية والإسلامية قاطبة في الابتهاج والاحتفاء بمولد سيّد المرسلين وخير الخلق أجمعين .
عبّر اليمنيون وهم يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف بهذا الزخم والحماس، عن الاعتزاز والفخر بارتباطهم برسول الله والتمسك بهديه والسير على نهجه وسيرته في مواجهة العدوان والحصار وكل التحديات المحدقة بالوطن والأمة بأسرها ليثبتوا بذلك مجددا أنهم شعب الإيمان وأحفاد الأنصار من الأوس والخزرج الذين نصروا الرسول في فجر الدعوة ومازالوا في طليعة الشعوب المناصرة لله ولرسوله والتصدي لأعداء الإسلام من أرباب الفجور والطغيان في هذا العصر.

قد يعجبك ايضا