الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

ساحة ميدان السبعين جاهزة لاستقبال المحتفين بالرسول الأعظم

الثورة / عادل حويس
أنوار الزينة المتلألئة ليلا في جنبات ميدان السبعين في أمانة العاصمة صنعاء، تأسر الألباب وتجسد مدى الفرحة والابتهاج التي تغمر مشاعر اليمنيين وهم يستعدون لاستقبال مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .
تحول ميدان السبعين هذه الأيام إلى خلية نحل تعمل على مدار الساعة من أجل تنفيذ الأعمال الخاصة بتهيئة ساحة الاحتفال لاحتضان المهرجان الجماهيري الكبير المقرر غداً الاثنين والذي يتوقع مراقبون أن يكون الاحتشاد الجماهيري الأكبر في تاريخ اليمن والمنطقة، بالنظر إلى مستوى الزخم والحماس الواسع الذي أبداه المواطنون لإحياء المناسبة خلال الأيام القليلة الماضية .
عدسة “الثورة” كانت حاضرة وهي تتابع الأعمال والتجهيزات المختلفة التي باشرت اللجان المنظمة في تنفيذها منذ وقت مبكر، وتشمل كافة الجوانب الفنية والأمنية والإعلامية والطبية، وبما يضمن إقامة احتفال ناجح وخال من أي قصور.
ويقول المنظمون إن الترتيبات تسير على قدم وساق وقد تم إنجاز النسبة الأكبر منها ولم يتبق إلا بعض اللمسات الأخيرة وذلك قبل يوم على إقامة المهرجان الكبير .
ويظهر ميدان السبعين – كما تعبر الصور – وقد اكتسى باللون الأخضر فيما تم تحديد الممرات للمشاركين ومنصة الاحتفال الرئيسية وكل التحضيرات والمتطلبات اللازمة لإظهار المناسبة بالمستوى الذي يليق بعظمة ومكانة الرسول عليه وآله أفضل الصلاة والسلام في نفوس أبناء الشعب اليمني.
اللجان المنظمة حرصت – وهي تنفذ استعداداتها للاحتفال الرئيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بميدان السبعين الذي يشهد حملات تزيين وتنظيف وطلاء الأرصفة باللونين الأخضر والأبيض- على إظهار ملامح الفرح والابتهاج التي تغمر مشاعر كل اليمنيين والتي تجلت من خلال المظاهر الاحتفائية الاستثنائية التي أقيمت في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية.

قد يعجبك ايضا