الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

الرئيس المشاط يبارك لليمن الشرف الكبير والتفرد في الاحتفال بمولد الرسول الأعظم

الثورة نت|

بارك فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، لليمن الشرف الكبير والتفرد والتفوق في طريقة احتفاله بمولد رسول الله وتعاطيه المتميز مع هذه الذكرى العطرة.

كما بارك الرئيس المشاط في خطاب له مساء اليوم بمناسبة الذكرى 58 لثورة 14 أكتوبر، للأمة العربية والإسلامية حلول ذكرة المولد النبوي الشريف.. داعيا أبناء الأمة إلى العودة لكل القيم والمعاني المحمدية خاصة وأن أمتنا تعيش زمن الحروب والكراهية والإرهاب والتطرف.

وأشار إلى أن مناسبة المولد النبوي الشريف تذكرنا بكل ما نفتقر إليه ونحتاجه من طيب القيم ومعالي الأمور، كما تعيد إلى الاذهان أرقى الصور والسير التي تجمعنا ببعضنا وتذكرنا بنبينا الواحد وكتابنا الواحد وديننا الواحد وبأن ما يجمعنا أكثر بكثير مما يفرقنا.

وقال الرئيس المشاط: ما أشد حاجتنا إلى إعادة تقديم هذا الدين وهذه الأمة من خلال رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله في زمن يتعمد الأعداء التعريف بالإسلام من خلال سكاكين القاعدة وظلامية بعض النماذج الإخوانية.

وحث الرئيس المشاط أبناء الشعب اليمني على المسارعة والحضور المهيب والمشرف في فعاليات المولد النبوي الشريف لتجديد موقع اليمن المتقدم في نشر الرسالة المحمدية الأصيلة.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا