الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

العزي والحمران والجنيدي يتفقدون المرابطين في الصومعة بالبيضاء

الثورة نت|

تفقد نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ونائب وزير الإدارة المحلية قاسم أحمد الحمران ومحافظ أبين صالح الجنيدي ووكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان اليوم، أحوال المرابطين في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء.

واستمعوا من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في المواقع والنقاط في المديرية إلى إيضاح عن الانتصارات التي تم تحقيقها على قوى العدوان ومرتزقته وأدواته من القاعدة وداعش.

واطلعوا على حجم الدمار الذي طال المنشآت العامة من قبل مرتزقة العدوان وأدواته التكفيرية قبل تطهير المديرية من تلك العناصر.

ونقل الزوار للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر وما تحقق من انتصارات في مختلف الجبهات.

وأشاد نائب مدير مكتب الرئاسة، بتضحيات الجيش والأمن اللجان الشعبية في مواجهة القوى العدوان والتي تكللت باستكمال تحرير كامل مديريات محافظة البيضاء.

من جانبه أشار نائب وزير الإدارة المحلية، إلى أن زيارة المرابطين في الجبهات يعد أقل واجب تجاه من يقدموه من تضحيات في مواجهة العدوان والعناصر التكفيرية.

فيما أشاد وكيل أول محافظة البيضاء، بمواقف أبناء مديرية الصومعة ومعهم قبائل المحافظة في مواجهة قوى العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال.

إلى ذلك اطلع  العزي والحمران والجنيدي وشثان، على حجم الأضرار التي طالت محطة كهرباء منطقة الفرعة بمديرية الصومعة، واحتياجاتها من قطع الغيار والصيانة لإعادة الخدمة للمشتركين.

رافقهم عدد من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والشخصيات والاجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا