الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

ذمار تدشن فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

دشن محافظ ذمار محمد البخيتي اليوم فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 1443م .

وخلال التدشين، أكد المحافظ البخيتي أهمية إحياء ذكرى مولد النبي الكريم عليه السلام وتزيين الشوارع والأحياء وإبراز مظاهر الفرح بميلاد خير الخلق.

وأوضح أن أعداء الأمة يستهدفون هذه المناسبة فيما يحيون مناسبات بعيدة عن الدين الإسلامي، داعيا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات المولد النبوي بكافة المديريات.

من جانبه أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد العنسي إلى أن احتفاء اليمنيين منذ القدم بمولد المصطفى عليه السلام يجسد ارتباطهم به وبرسالته التي خصه الله بها رحمة وهدى للعالمين..

فيما أشار مشرف المحافظة فاضل الشرقي إلى أهمية أن تسهم فعاليات الذكرى في تعزيز الارتباط بالنبي الكريم والاقتداء بنهجه قولا وعملا.. داعيا لإبراز مظاهر الابتهاج بهذه المناسبة واستمرار تقديم قوافل العطاء لدعم المرابطين في الجبهات.

بدوره حث مدير مكتب الإرشاد عبدالله اللاحجي على جعل هذه الذكرى مناسبة للتأسي بالرسول عليه الصلاة والسلام واستلهام الدروس والعبر من سيرته.. لافتا إلى حاجة الأمة اليوم لتعزيز ارتباطها بنبيها الكريم والسير على نهجه.

حضر التدشين الذي تخللته قصيدة شعرية، عضوا مجلس الشورى صالح بينون وحسن عبدالرزاق ووكيل أول المحافظة فهد المروني والوكيلان محمد عبدالرزاق وعلي عاطف ورئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري وأعضاء المكتبين التنفيذي والإشرافي وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا