الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

فعاليات احتفالية بذكرى المولد النبوي بمديريتي الصافية وآزال بأمانة العاصمة

الثورة نت../

نظمت بمديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أوضح وكيل أمانة العاصمة المساعد أحسن القاضي أن الاحتفاء بهذه المناسبة، يعبر عن حب اليمنيين لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بسيرته ونهجه القويم.

فيما ألقيت كلمات أكدت على تفاعل ومشاركة أبناء الصافية ومختلف مديريات أمانة العاصمة في إحياء هذه المناسبة الدينية .. داعية إلى إحياء قيم التكافل والتراحم والاهتمام بالفقراء والمحتاجين.

تخلل الفعالية بحضور قيادات ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية تواشيح دينية وقصائد شعرية عبرت عن مكانة الرسول الكريم في نفوس ووجدان اليمنيين.

كما نظمت المنطقة الأمنية والمجلس المحلي بمديرية آزال بأمانة العاصمة اليوم احتفالية بالمولد النبوي الشريف تحت شعار “لبيك يارسول الله”.

وفي الفعالية بحضور مدير المنطقة الأمنية بالمديرية العقيد محسن القحوم أوضح مديرا الوعظ والارشاد بوزارة الارشاد عبدالرحمن الموشكي والمديرية محمد الغليسي أن الاحتفال بهذه المناسبة تجسد الانتماء والولاء للرسول الأعظم.

وأكدا أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم والاقتداء به والسير على نهجه في الصمود والتضحية لمواجهة أعداء الأمة والإسلام.

وأشار الموشكي والغليسي إلى ضرورة تجسيد صور الاحتفال بذكرى المولد النبوي في التكافل والإحسان للفقراء والمحتاجين ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم.

فيما لفت ممثل الجانب الثقافي بالأمانة راجح المقداد إلى عظمة المناسبة ودلالات إحيائها بما يعزز التكافل الاجتماعي وعوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان الامريكي السعودي.

تخلل الفعالية بحضور قيادات امنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال اوبريت وقصائد شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا