الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مكتب الشباب بالبيضاء يستعد للاحتفال بالمولد النبوي بفعاليات وأنشطة مختلفة

 

الثورة / محمد المشخر
أعد مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء، برنامج عمل خاصاً في الفعاليات والأنشطة على مستوى مديريات المحافظة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف 1443هجرية .
وأوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر الغشامي أن مكتب الشباب أعد خطة تتضمن برنامج الفعاليات والأنشطة والبطولات التي سيتم تنفيذها على مستوى مديريات المحافظة بمناسبة احتفالات بلادنا بالمولد النبوي الشريف لإحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة العظيمة وتحت شعار(حبيبي يا رسول الله)، لافتا إلى أن محافظة البيضاء مليئة بكوادر رياضية وثقافية، لا ينقصها سوى الدعم اللازم لاستمرار تنفيذ الأنشطة المختلفة.
وأكد أن القطاع الرياضي والشبابي له دور بارز في التصدي للعدوان الغاشم ورفد الجبهات بالمال والرجال، مثمنا اهتمام قيادة المحافظة بالشباب والرياضيين.
وأكد الغشامي أهمية اضطلاع فروع مكاتب الشباب والرياضة في المديريات المحافظة بدورها في الترتيبات لتدشين فعاليات وأنشطة البطولات الرياضية الجماعية والفردية على مستوي مديريات المحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوي بما يليق بعظمة ومكانة النبي صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكدا الحرص على استمرار تنفيذ البطولات والأنشطة الرياضية مع الشباب والرياضيين وتفعيل دورهم وأنشطتهم الرياضية والمجتمعية.
وأشار إلى أن الشباب هم حاضر اليمن ومستقبله ولهم دور كبير في التصدي للعدوان.. داعيا القطاع الشبابي والرياضي إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات وأنشطة إحياء المولد النبوي الشريف بهذه المناسبة بما يتناسب مع عظمة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم وتحت شعار “حبيبي رسول الله”.
وأشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظه البيضاء إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية للتمسك بما جاء به سيد البشرية وما تمثله من دعوة إلى التآخي والتراحم وتجسيد المثل والقيم التي انتهجها نبي الإنسانية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وآله وسلم .

قد يعجبك ايضا