الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

المحويت: الاحتفال بالمناسبة رسالة للعالم باستمرار الصمود في مواجهة الطغاة والمستكبرين

 

الثورة /

نظمت السلطة المحلية بمحافظة المحويت أمس، فعالية خطابية بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وفي الفعالية، هنأ محافظ المحويت حنين قطينة، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الوطنية.. مؤكدا أهمية التمسك بأهداف الثورة والمضي في بناء مؤسسات الدولة.
وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر شكلت نقطة مهمة في تاريخ النضال اليمني لمواجهة قوى الظلم والطغيان كما تخلصت من التبعية لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي.
ولفت إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة المجيدة في ظل استمرار العدوان والحصار رسالة للعالم باستمرار صمود الشعب اليمني واستبساله وإصراره على إفشال مخططات العدوان والدفاع عن الوطن وطرد الغزاة والمحتلين .
وأكد محافظ المحويت، أن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية يجسد الوفاء لتضحيات الشهداء والجرحى وما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في جبهات العزة.
وفي الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ووكلاء المحافظة وأعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية ومدراء المديريات والعلماء والفعاليات الشبابية والتربوية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، أوضح مدير مكتب الثقافة بالمحافظة مجاهد شاكر، أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لتصحيح المسار وإسقاط مشاريع الوصاية والهيمنة الخارجية.
وأشار إلى أن الثورة أسقطت مشاريع الوصاية والتبعية والارتهان للخارج وغيرت موازين القوى لصالح الشعب اليمن.
وأكد بيان صادر عن الفعالية أن ثورة 21 سبتمبر خلصت الشعب اليمني من الارتهان للقوى الأجنبية .. منوها بدور القبيلة اليمنية في إنجاح ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.
وأشار إلى أهم إنجازات الثورة، في رفع الوصاية عن الشعب اليمني وتحقيق الأمن والحرية والاستقرار .. مؤكداً أن الشعب اليمني مستمر في مواجهة العدوان حتى تحرير كامل التراب اليمني ونيل الحرية والسيادة والاستقلال.
وأوضح البيان إلى إدراك أحرار اليمن لحجم المؤامرات التي يتعرض لها اليمن منذ بداية العدوان ومحاولته النيل من وحدة الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله ما يستدعي تضافر الجهود لمواجهة العدوان ومرتزقته.
ونوه بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والإنجازات التي حققتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في ضرب عمق العدو.
وعقب الفعالية جابت مسيرة جماهيرية مدينة المحويت، ردد المشاركون خلالها هاتفات الحرية والاستقلال، رافعين اللافتات والشعارات المؤكدة على استمرار ثورة 21 سبتمبر.

قد يعجبك ايضا