الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى  المشير الركن مهدي المشاط  وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

وعبر رئيس مجلس النواب عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني وأبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل الشرفاء، مباركاً توالي الانتصارات التي تعيد للشعب اليمني عزته وكرامته.

ولفت إلى أن ثورة 21 سبتمبر، تسير اليوم بخطى واثقة لصنع الهدف الأسمى من أهداف الثورة اليمنية المباركة 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر، وهو تحرير القرار الوطني من الوصاية والهيمنة الأجنبية وصنع الاستقلال وصون السيادة الوطنية من أي تدخل خارجي.

وحيا رئيس مجلس النواب في البرقية أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وأبناء القبائل الذين يسطرون بتضحياتهم الملاحم البطولية ويجترحون الانتصارات العظيمة ضد قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواتها .

كما حيا القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير على مايحققونه في مجال بناء القدرات العسكرية من ابتكارات نوعية أربكت قوى تحالف العدوان وكسرت صلفه وتعنته وغطرسته.

وأكد الراعي، أهمية وحدة الصف الوطني والتلاحم في ظل قيادة قائد الثورة في التصدي للعدوان وأدواته وإسقاط رهاناته ودحره وتحرير كافة الأراضي والمياه والجزر اليمنية من دنسهم.

وحث الجميع على الوقوف إلى جانب الأبطال ورجال الرجال الذين ينفذون المهام الوطنية في منازلة العدو ومواجهته في خط الدفاع الأول للذود عن الوطن وعزة وكرامة أبنائه  ..

سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على الوطن والشعب وقد تحقق لليمن النصر المؤزر وكل ما يصبو إليه من خير وسؤدد وسلام .

قد يعجبك ايضا