الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

ورشة خاصة بمشروع حصر وتقييم الأوعية الإيرادية في مديريات المربع الجنوبي بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت اليوم بمديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة ورشة تدريبية لمدراء المديريات والمالية والجهات المكلفة بتنفيذ مشروع حصر وتقييم الأوعية الإيرادية المحلية والمشتركة.

هدفت الورشة التي نظمتها السلطة المحلية بالمحافظة والمكاتب التنفيذية والوحدات الإدارية التابعة للمحافظة إلى تدريب مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية ومكاتب المالية ورؤساء الوحدات الحسابية على أساليب تعبئة نماذج حصر وإجراءات وبيانات ووثائق تنفيذ العمل.

وفي الافتتاح أكد وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي أهمية الورشة لتنمية قدرات المكلفين حول آلية حصر وتنمية الأوعية الإيرداية المحلية والمشتركة لضمان ديمومة تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية على مستوى مديريات المربع الجنوبي بالمحافظة.

وأشار إلى المهام والمسئولية الملقاة على عاتق مدراء المديريات والمكلفين خلال الفترة الراهنة للارتقاء بمستوى العمل والأداء المالي.

ولفت الوكيل الهادي إلى أن كل أنشطة ومشاريع محافظة الحديدة تعتمد على إيراداتها المحلية والمشتركة .. مشيرا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد عملا كبيرا لحصر  الأوعية الإيرادية وتنميتها.

وحث المشاركين على الاستفادة من الورشة بما يسهم في تعزيز مفهوم إدارة الموارد بعد عملية حصرها وإدخالها آليا.

وأوضح أن قيادة السلطة المحلية تسعى خلال الفترة المقبلة إلى أتمتة كافة أنشطتها وخدماتها لتعزيز الشفافية والحد من الاختلالات التي ترافق المعاملات اليدوية.

حضر الورشة ممثلو وزارتي المالية علي المقطري والإدارة المحلية سلطان الرصاعي ومدراء مديريات المربع الجنوبي والرقابة والموارد المالية بالمحافظة وأمناء المجالس المحلية بمديريات المربع والرقابة والموارد المالية والمكاتب التنفيذية الإيرادية بالمديريات.

قد يعجبك ايضا