الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

إدارة مباحث أمانة العاصمة في مؤتمر صحفي بشأن آخر الإجراءات المنجزة في موضوع المحررات العقارية

أمناء معمم بضبطهم بموجب كشوفات وزارة العدل: 53 في أمانة العاصمة و270 في محافظة صنعاء
من تم ضبطهم: 20أمانة العاصمة و112 محافظة صنعاء

عقدت إدارة مباحث أمانة العاصمة مؤتمرا صحفيا بشأن آخر الإجراءات المنجزة في موضوع المحررات العقارية تحدثت فيه عن عدد الأمناء المخالفين والمعمم بضبطهم بموجب كشوفات وزارة العدل وعددهم 53 في أمانة العاصمة و270 في محافظة صنعاء.
وذكر البيان أن من تم ضبطهم بلغوا في كشوفات وزارة العدل: 20 في أمانة العاصمة و112 في محافظة صنعاء، فيما بلغ عدد من لازالت إجراءات ضبطهم جارية 27 في أمانة العاصمة و157 في محافظة صنعاء.
وقال البيان إن 90 شخصا تم ضبطهم من غير المعمم بهم في كشوفات وزارة العدل 53 منهم من المتهمين، والبعض تم ضبطهم بناء على اعترافات الموقوفين وبعضهم بموجب الأدلة.
وبحسب البيان فإن إجمالي عدد الشكاوى المقدمة للجنة المشتركة حتى تاريخ هذه الإحصائية 1705 شكاوى ،منها 65 مقدمة ضد قضاة ومحالة لهيئة التفتيش، وبلغ إجمالي الشكاوى التي تمت إحالتها إلى فرق التحقيق ضد موقوفين 400، وإجمالي من تم الإفراج عنهم لظروف صحية 22 موقوفا ،وبلغ إجمالي من تمت إحالتهم 101 موقوف، كما بلغ إجمالي الشكاوى ضد أمناء وموظفين في وزارة العدل تمت إحالتهم إلى قطاع التوثيق في وزارة العدل 220 شكوى.
وأكد البيان أن إجمالي الأوامر القهرية التي تم استخراجها والتعميم بضبط من صدرت ضدهم بموجب كشوفات وزارة العدل 37 أمرا قهريا.
ووفقا للبيان بلغ إجمالي من تم التعميم بضبطهم بموجب كشوفات وزارة الأوقاف والإرشاد (41) تم الرفع والتعميم بضبطهم وتم ضبط معظمهم.

قد يعجبك ايضا