الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

رئيس الوزراء يزور أسرة الشيخ سنان أبو لحوم لتقديم واجب العزاء

الثورة نت/..
زار رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ومعه عدد من أعضاء الحكومة اليوم أسرة أبو لحوم بالعاصمة صنعاء لتقديم واجب العزاء في وفاة المناضل الشيخ سنان عبدالله صالح أبو لحوم.

حيث كان في استقبال رئيس الوزراء ومرافقوه نجلي الفقيد الشيخ المهندس عبدالرب وعدنان وعدد من أفراد آل أبو لحوم.

وعبر رئيس الوزراء ومعه نائبه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان ووزراء التخطيط عبدالعزيز الكميم والإدارة المحلية علي القيسي والدولة الدكتور حميد المزجاجي وعبدالعزيز البكير والصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة، عن خالص التعازي والمواساة لنجلي لفقيد وجميع الحاضرين وٱل أبو لحوم وقبائل بكيل كافة في هذا المصاب.

وأشاد الزائرون بمناقب وسجايا فقيد الوطن الشيخ سنان أبو لحوم ومسيرته الوطنية والإنسانية والوحدوية المشرفة وحكمته التي تجلت في وقت الشدائد لصالح الوطن والمجتمع وإيثاره لوطنه ومصالحه العليا على ما عداها.

واعتبروا رحيله خسارة فادحة للوطن عامة وأبناء المجتمع الذي سار فيه مصلحاً محباً بشكل خاص.

وقرأ رئيس الوزراء ومرافقوه الفاتحة على روح الفقيد .. سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وأن يعظم أجرهم جميعاً.

فيما عبر المهندس عبدالرب سنان أبو لحوم وشقيقه عدنان عن امتنانهما لرئيس الوزراء وزملائه لهذه الزيارة .. داعين الله عز وجل أن يكتب أجرهم وأن يجنبهم كل شر ومكروه.

قد يعجبك ايضا