الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

اكتمال عقد المتأهلين إلى نصف نهائي دوري يمن موبايل

 

الثورة / صنعاء
اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي دوري يمن موبايل لكرة القدم السداسية في نسخته السادسة الذي تنظمه الشركة تحت شعار “كلنا يمن موبايل” وبمشاركة أكثر من 90 لاعبا يمثلون ثمان فرق تم توزيعها على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى فرق مزايا وهدايا ومزايا ماكس وريال موبايل فيما تكونت المجموعة الثانية من فرق مجموعة العمل وهدايا ماكس وباقتك بمزاجك وموبايل نت.
حيث أكمل فريقا ريال موبايل وموبايل نت عقد المتأهلين إلى دور نصف نهائي الدوري في ختام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات التي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب النادي الترفيهي بالعاصمة صنعاء.
فتأهل فريق ريال موبايل إثر تغلبه على منافسه مزايا ماكس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما ضمن المجموعة الأولى، حيث سجل للريال بلال المصباحي (هدفان) وماهر أنعم بينما سجل ثنائية مزايا ماكس مطهر العنسي وعلي القباطي ليخطف فريق ريال موبايل بطاقة التأهل الثانية برفقة فريق هدايا الذي حلق وحيداً في صدارة المجموعة بفوزه العريض على مزايا في المباراة الثانية لذات المجموعة بستة أهداف مقابل ثلاثة سجل لهدايا محمد موسى “خمسة أهداف” وسام السياغي، وسجل لمزايا محمد العواضي “هدفان” وحسين المنتصر.
وبهاتين النتيجتين تصدر هدايا المجموعة بتسع نقاط وحل ريال موبايل نت ثاني الترتيب بست نقاط وحل مزايا ماكس ثالث الترتيب بثلاث نقاط مودعاً البطولة مع آخر الترتيب مزايا الذي لا يملك أي نقطة.
وفي المجموعة الثانية انتزع موبايل نت بطاقة التأهل الثانية إلى نصف نهائي المسابقة بفوزه الصعب على فريق مجموعة العمل بهدفين لهدف، سجل لموبايل نت محمد الدميني “هدفان” وسجل لمجموعة العمل هشام درهم.
وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة فجر باقتك بمزاجك مفأجاة إثر فوزه على متصدر المجموعة هدايا ماكس بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل لباقتك معاذ الهلالي “هدفان” وجميل الحبيشي، وسجل هدف هدايا ماكس الوحيد إبراهيم المهدي.
وبهاتين النتيجتين لا زال هدايا ماكس متصدراً لمجموعته بفارق الأهداف والمواجهات بست نقاط وحل موبايل نت وصيف الترتيب بست نقاط وودع فريق باقتك مزاجك البطولة بأربع نقاط رفقة مجموعة العمل الذي تذيل الترتيب بنقطة واحدة.
وتقام الأربعاء القادم مباريات نصف النهائي حيث تجمع الأولى فريقي هدايا وموبايل نت ويلتقي في الثانية فريقا هدايا ماكس وريال موبايل.

قد يعجبك ايضا