تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

 

الثورة نت/..
شٌيعت بصنعاء اليوم جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة العميد محمد ناصر عزان والعقيد أمين محمد الرخمي والمساعد صخر علي راجح والمساعد خالد عبده وحشان والجندي سالم سعيد اليتيم والذين ارتقوا شهداء وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة في عدد من الجبهات.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها عضو مجلس النواب أحمد النويرة ومساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي محمد الكحلاني ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء طيار ركن يحيى شعلان الغبيسي ورئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد علي العاقل وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بالمواقف البطولية للشهداء وزملائهم وهم في التصدي لقوى العدوان المرتزقة والعناصر الإرهابية في مختلف الجبهات.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع مديرا دائرتي الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة وتقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ووكيل محافظة المحويت العزي الشجاف وعدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

قد يعجبك ايضا