الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

عضو السياسي الأعلى الحوثي يشرف على إنهاء قضية قتل بين آل المعيادي والسمين

الثورة نت/

أشرف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صنعاء عبد الباسط الهادي على صلح قبلي لإنهاء قضية قتل بين آل المعيادي من محافظة صعدة والسمين من محافظة صنعاء.

وخلال الصلح بمديرية بني حشيش بحضور المشائخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية، أعلن أولياء دم المجني عليه بشير أحمد راشد المعيادي من محافظة صعدة العفو عن الجاني عمر مجاهد علي السمين من صنعاء.

وأشاد عضو السياسي الأعلى الحوثي بموقف آل المعيادي بعفوهم عن الجاني والتنازل عن القضية وإغلاق ملفها تشريفا للحضور وتجسيدا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي والحرص على وحدة الصف الوطني.

ونوه بدور قبائل اليمن وأصالة مواقفها في تجسيد العفو وقيم التسامح، خاصة والوطن يخوض مواجهة مصيرية في مرحلة حساسة مع عدو تاريخي لليمن يستدعي من الجميع تعزيز التلاحم للدفاع عن البلاد وطرد المحتل وإسقاط المشاريع الاستعمارية.

وأشار الحوثي إلى أن وعي القبيلة واصطفاف أبناء الشعب اليمني وثبات الجيش واللجان الشعبية أسهم في تفويت الفرصة على مخططات ومؤامرات العدوان في النيل من اليمن وأمنه واستقراره.

فيما حيا محافظ صنعاء جهود المشائخ ودورهم في حقن الدم بين آل المعيادي وآل السمين .. منوها بحرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في معالجة قضايا الثأر ولم الصف للتفرغ لمواجهة العدوان.

ودعا إلى تعزيز الجهود لدعم التحشيد ورفد الجبهات وإسناد المرابطين بكل غال ونفيس لتعزيز الانتصارات في ميادين الوغى والرد على جرائم العدوان والمرتزقة والمضي على درب الشهداء في الدفاع عن أمن اليمن وسلامه أراضيه.

قد يعجبك ايضا