الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

الفريق الرويشان يهنئ القيادة الثورية والمجلس السياسي بعيد الفطر

الثورة نت/

 

رفع نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر المبارك.

وأشار الفريق الرويشان إلى أن هذه المناسبة تأتي والجيش والأمن واللجان الشعبية يحققون انتصارات ميدانية في عموم الجبهات ويؤدون واجباتهم ومهامهم بمسؤولية عالية وبكل ثقة واقتدار مستمدين قوتهم وإرادتهم من تأييد المولى جل وعلا وتوجيهات القيادة الثورية والسياسية وقوة وإرادة الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

وجدد العهد للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على الاستمرار في الصمود والثبات لمواجهة العدوان الذي تمارسه دول البغي والعدوان بقيادة السعودية وبغطاء أمريكي على اليمن منذ خمس سنوات وأن تظل المؤسسة العسكرية والأمنية على العهد والوعد في مقاومة العدوان ودحر الغزاة حتى يتحقق للينم النصر والأمن والسلام والتقدم والإزدهار.

وأشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع بما يسطره أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية المرابطين في الجبال والسهول والوديان من ملاحم بطولية وما بذلوه ويبذلونه من جهود وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الذود عن الأرض والعرض بكل شجاعة واستبسال.

قد يعجبك ايضا