رئيس الوزراء يطمئن على صحة الدكتور الأصبحي

الثورة نت/

زار رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم المناضل والأديب والسياسي عضو مجلس الشورى الدكتور احمد محمد عبدالملك الأصبحي، في منزله بالعاصمة صنعاء .

واطمئن رئيس الوزراء أثناء الزيارة ومعه نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان ومستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب وأمين عام مجلس الوزراء الدكتور احمد الظرافي ورئيس اللجنة القانونية والدستورية في مجلس الشورى محمد الكبسي ومحافظ عدن طارق سلام واللواء محمد غوبر، على صحة الدكتور الأصبحي.

واعربوا عن تمنياتهم له بالصحة والعافية والشفاء العاجل ليواصل عطائه الوطني ونشاطه الأدبي الزاخر بالثراء والتمييز الذي يعكس فكره المستنير المفعم بالتنوع والولاء للوطن اليمني الكبير .

واثنى رئيس الوزراء، على الأدوار الكبيرة للمناضل الأصبحي، وإسهاماته الفكرية وبصماته المشهودة في عملية البناء والتنمية خلال المرحلة الماضية من خلال المناصب الوزارية التي شغلها في عدد من الحكومات قبل الوحدة اليمنية وما بعدها .. منوها في الوقت نفسه بمؤلفاته الأدبية والروائية والفلسفية والسياسية والتاريخية البالغ عددها 12 مؤلفا فضلا عن كتاباته الصحفية.

بدوره اعرب  الدكتور الأصبحي عن تقديره وشكره لهذه الزيارة الأخوية .. معربا عن تمنياته لرئيس الوزراء ومرافقيه موفور الصحة والسلامة.

قد يعجبك ايضا