الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

بمشاركة 100 لاعب: لاعبو نادي اليرموك يقيمون اللقاء العيدي السنوي

 

أقام قرابة مائة لاعب من أبناء نادي اليرموك عصر أمس الأول على ملعب نادي وحدة صنعاء بالعاصمة صنعاء اللقاء العيدي السنوي الذي ينظمه النادي للاعبيه من مختلف الاعمار.
وشملت فعاليات اللقاء الذي حضره أمين عام النادي عماد الدين عارف والمشرف الرياضي علي باحاج والمسؤول المالي فؤاد الفوري واليرموكي محمد الشهاري بطولة رياضية مصغرة ووجبة عشاء، حيث تم تقسيم اللاعبين المشاركين من قدامى ومخضرمي ولاعبي الفريق الأول والرديف والشباب إلى ست فرق وزعت على مجموعتين تنافست فرق كل مجموعة فيما بينها على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة للمربع الذهبي والفائزان يصلان للمباراة النهائية، وأسفرت المنافسات عن تتويج فريق محمود الرميم بلقب البطولة بعد الفوز في النهائي على فريق أسامة عنبر بركلات الترجيح 3 / 2.
وفي الفعالية رحب أمين عام النادي عماد الدين عارف بالحاضرين مشيدا بالروح والحماس وحالة الود والإخاء التي يعيشها أبناء اليرموك، مؤكداً أن الإدارة حرصت على تنظيم مثل هذا اللقاء من اجل أن يتشارك أبناء النادي الفرحة بالعيد في إطار الكيان من جهة ومن اجل الربط بين أجيال النادي المختلفة وخلق مساحات أكبر للتعارف فيما بينهم من جهة أخرى، مطالبا لاعبي فريق كرة القدم بشحذ الهمم والاستعداد بالشكل الأمثل للدوري التنشيطي المقررة إقامته في وقت لاحق من الشهر الجاري.
وعقب ذلك تم تكريم الفريق البطل بجائزة البطولة والكابتن سامي الحدا بجائزة أفضل لاعب، كما شهدت الفعالية تواجد لعبة التايكواندو ممثلة بالكابتن خالد مقبول والكابتن صالح صويلح.
شهدت الفعالية حضوراً مميزاً لأبناء النادي بمختلف الأجيال فمن القدامى حضر رجب العزب ومهدي نعيم ومحمد زهرة ومحمد الجعدبي ونبيل العياني وجهاد زايد ومن المخضرمين تواجد اسعد القماسي وسامي الحدا وعلي العولي وعصام الخدري وعصام الذبحاني كما تواجد الكابتن إبراهيم السنيني الذي عمل في اليرموك كمدرب للحراس.
صناع انجاز بطولة الدوري التي أحرزها اليرموك سابقاً كانوا هم الأغلبية ضمن اللقاء حيث تزين التجمع بحضور عبدالواسع المطري وإبراهيم جهامة وأحمد الحيفي وأحمد ضبعان وأسامة عنبر وعبدالقوي الحاشدي ومروان بسباس وصالح الرقيي ومحمود الرميم وأكرم هاجر.
لاعبو الفريق الأول حاليا كانوا الأكثر نشاطا وحيوية وفي المقدمة أسامة القهالي وصقر الحربي وعلي السكري وعبدالباسط العولقي وإسماعيل عقلان وأحمد السوادي وآخرون، كما تواجد في اللقاء لاعب اليرموك سابقا الصحفي الرياضي حاليا الزميل أحمد البرص.

قد يعجبك ايضا