الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مؤسسة رسالة الثقلين الاجتماعية توزع خيام إيوائية للنازحين في شملان بصنعاء

الثورة نت../ صنعاء

دشنت مؤسسة رسالة الثقلين الاجتماعية للتنمية، امس، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية في محافظة صنعاء توزيع وتركيب 24 خيمة إيوائية للنازحين من محافظة الحديدة الى منطقة شملان بمديرية همدان بصنعاء.

وأوضح مدير عام الهيئة الوطنية للشؤون الانسانية بالمحافظة، عبدالمعين الشريف، أن النازحين في مديريات المحافظة بحاجة ماسة إلى التخفيف من معاناتهم، من خلال تبني المشاريع الخيرية الإغاثية والإنسانية جراء الاوضاع المعيشية والاقتصادية الناتجة عن الحصار والعدوان للعام الخامس على التوالي. مشيدا بجهود مؤسسة رسالة الثقلين في تدخلاتها الإنسانية في المحافظة، داعيا إلى تكثيف المساعدات الإنسانية وتفقد أحوال النازحين وتقديم الإغاثة لهم، في ظل الارتفاع المتزايد لإعداد النازحين الى مديريات المحافظة وعدم تلبية التدخلات الإنسانية خلال الفترات الماضية مقارنة مع الأعداد الكبيرة من النازحين في مختلف مديريات المحافظة.

وتمكنت مؤسسة رسالة الثقلين الاجتماعية للتنمية من حل إشكالية الأسر النازحة في منطقة شملان، الذين نزحوا من منازلهم من الحديدة جراء العدوان حيث تم تقديم خيام ايوائية لهم بعد معاناتهم في توفير سكن لهم ولأسرهم.

وعبر النازحين عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها مؤسسة رسالة الثقلين واستمرارها في تفقد أحوال النازحين وتقديم المساعدات الانسانية والغذائية لهم في ظل غياب الكثير من المؤسسات الخيرية.

 

قد يعجبك ايضا