الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

المعهد العالي للمعلمين بالحديدة يحتفل بتخرج ٥٠ طالبا وطالبة

 

الثورة نت / يحي كرد

 

 

احتفل اليوم المعهد العالي للتدريب والتأهيل بمحافظة ،وتحت شعار وصلنا رغم الصعاب، بتخرج الدفعة الثالثة من خريجي المعهد وفرعة بالكدن  البالغ عددهم ٥٠ طالب وطالبة.

 

وخلال الحفل الذي حضره مدير عام المعاهد العالية  بالجمهورية فؤاد المؤيد

 

وعميد المعهد بالمحافظة سعيد عياش النهاري ومدير الإدارة التربوية بالحوك إبراهيم عيد أشاد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم بالصمود والجهود التي بذلتها دارة المعهد والمعلمين في أداء واجبهم التعليمي وانجاح العملية التعليمية رغم العدوان والتصعيد العسكري على محافظة الحديدة .

 

مؤكدا على أن الخريجين الذين اصبحوا معلمين ومعلمات يحملون رسالة عظيمة تجاه المجتمع وابناؤنا الطلاب وفي مختلف المراحل الأساسية.

 

مشيدا بالانتصارات العسكرية  العظيمة التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات الذين  أصبحوا  يضربون العدوان في عقر دارهم.

 

بدورهما أشار نائب عميد المعهد احمد صالح العقاري ومدير المعهد العالي للتدريب والتأهيل سعيد عياش إلى الصعوبات والاشكاليات التي واجهت الإدارة والمعلمين والطلاب أثناء العملية التعليمية نتيجة العدوان والحصار وقطع الطرقات وغيرها من العراقيل إلا أن الجميع  صمد وثابر والى أن وصلنا وحققنا الأهداف العلمية وها نحن اليوم نجني ثمار صمدونا.

 

مؤكدين على أن الخريجين يحملون أمانة في أعناقهم بعد أن  أصبحوا مؤهلين تأهيلا عاليا في طرق وأساليب التدريس والتعليم بمختلف المراحل الأساسية  ويجب عليهم القيام بواجبهم التربوي والتعليمي وهي مسؤولية أمام الله.

 

مثمنين دعم قيادة المحافظة ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة للمعهد حتى استطاع الصمود ومواصلة مشواره التعليمي.

قد يعجبك ايضا