وزير الخارجية يلتقي ممثل منظمة الصحة العالمية والسفير الكوبي بصنعاء

التقى وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي أمس بالدكتور احمد فرح شادول ¡ بمناسبة تعيينه ممثلا◌ٍ لمنظمة الصحة العالمية لدى اليمن.
وخلال اللقاء رحب الوزير بالدكتور شادول¡ مؤكدا أن منظمة الصحة العالمية تعد شريكا◌ٍ مهما◌ٍ لليمن¡ وأهمية ان تعمل المنظمة على تعزيز جهودها في اليمن سيما في ظل المرحلة الدقيقة التي تمر بها.
كما اعرب الدكتور القربي عن الاستعداد لتقديم التسهيلات اللازمة لممثل المنظمة وبما يمكنه من اداء مهامه على النحو المطلوب.
من جانبه¡ أشار الدكتور شادول إلى أن اليمن واحدة من الدول المهمة لمنظمة الصحة العالمية والتي تحتاج الى كثير من الدعم والمساندة ¡ مؤكدا أن المنظمة ستواصل دعم الحكومة والانشطة والاولويات التي تضمنها البرنامج المرحلي للاستقرار والتنمية 2012 -2014 في المجال الصحي.
كما التقى وزير الخارجية الدكتور ابو بكر عبد الله القربي أمس سفير جمهورية كوبا اوسكار دي لوس رييس راموس بمناسبة انتهاء فترة عملة كسفير مقيم في صنعاء.
وفي اللقاء ثمن الوزير القربي جهود السفير الكوبي في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين¡ متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه المستقبلية.
وأكد وزير الخارجية رغبة اليمن في علاقات متميزة مع جمهورية كوبا والدفع بها الى آفاق أوسع من التعاون المشترك.
من جانبه أشار السفير الكوبي إلى عمق العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين¡ معبرا◌ٍ عن شكره وتقديره للحكومة اليمنية على التسهيلات التي قدمت له أثناء فترة عمله.
حضر اللقاء نائب رئيس دائرة المراسم بوزارة الخارجية يحيى محمد الشرفي.

قد يعجبك ايضا