الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

وحدة صنعاء يدشن عمل مدربي فرق النادي الكروية بالتعاقدات الجديدة

الثورة نت/..

دشن رئيس نادي وحدة صنعاء الرياضي والثقافي والإجتماعي أمين جمعان اليوم عمل مدربي فرق النادي الكروية الذين إنتدبتهم ادارة النادي مؤخرا لقيادة الفريق الأول وفرق الفئات العمرية بالنادي.

وفي التدشين بملعب النادي بمديرية السبعين بحضور نائب رئيس النادي محمد الصادق ومستشار وزارة الشباب والرياضة محمد عبد الوالي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي وجمع كبير من لاعبي فرق النادي، نوه جمعان بالإنتدابات الجديدة من المدربين من أبناء النادي ونجومه السابقين لقيادة فرق النادي المختلفة وهم الكابتن عادل التام للفريق الأول والشباب والكابتن هيثم الأصبحي للناشئين والكابتن هاني عبد الرحمن لفريق البراعم والكابتن إبراهيم الكهالي للأشبال، جميعهم من نجوم المنتخبات الوطنية بعد إعتزالهم واتجهوا للتدريب.

وثمن جهود الكابتن عبد الوهاب الحواني الذي تولى تدريب الفئات العمرية بالنادي والإشراف عليهم خلال العامين الماضيين .. مؤكدا أن مسيرة البناء والتحديث بالنادي تسير بصورة مشجعة من خلال تكاتف الجميع مع مجلس الإدارة الذي يتحمل مسئولية النهوض بالنادي والألعاب الرياضية التي يمارسها أبناء النادي ويتفوقون فيها على مستوى الجمهورية.

وأشاد بجهود رؤساء النادي السابقين وقيادات العمل الإداري فيه وما بذلوه في فترات صعبة من جهود يتم البناء عليها حاليا ليظل وحدة صنعاء قلعة شامخة للرياضة اليمنية وحاضنة لشباب اليمن المبدعين في مختلف المجالات الرياضية والشبابية والثقافية والاجتماعية.

فيما استعرض مدرب الفئات العمرية السابق عبد الوهاب الحواني الجهود التي بذلت في الفترة الماضية لتأسيس فرق النادي المختلفة والبناء عليها في استقطاب اللاعبين الصغار والموهوبين تحت مظلة النادي بهدف إنشاء أكاديمية أو مدرسة متخصصة لكرة القدم بالنادي.

تخلل التدشين استعراض لفرق النادي في مختلف الفئات العمرية .

900x450_uploads20161123f5123ea4bf

فيما التقى رئيس نادي وحدة صنعاء الرياضي والثقافي والإجتماعي بلاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري .

واستمع إلى متطلباتهم .. مشيدا بإلتزامهم وحماسهم للتدريب في ملعب النادي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وحثهم على المثابرة المستمرة بدعم ورعاية إدارة النادي رغم توقف الأنشطة الكروية الرسمية في البلاد منذ أكثر من عامين بسبب الأوضاع الصعبة التي تمر بها.

سبأ

قد يعجبك ايضا