تعادل إيجابي بين شعب حضرموت وأهلي صنعاء


الشحر / الثورة
سجل فريق شعب حضرموت تعادله الثاني في دوري النخبة وذلك بنتيجة هدف مقابل هدف أمام ضيفه فريق الأهلي صنعاء في لقائهما أمس الجمعة بملعب الشهيد الشاحث بمدينة الشحر في إطار مباريات الأسبوع الـ13 الأخير لدور الذهاب من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وهو التعادل الرابع للفريق الضيف الأهلي ..
ورغم السيطرة الشعباوية على مجريات اللعب والمستوى الجيد الذي قدمه المضيف إلا أن لاعبيه لم يحسنوا التصرف بالهجمات وأهدروا فرصا عدة .. بالمقابل كان للأهلي حضور في اللقاء من خلال بعض الهجمات وإخماد التفوق الشعباوي بالدفاع وصد الهجمات.
وكانت أحداث الشوط الأول من المباراة قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.. وفي الدقائق الأولى للشوط الثاني وتحديدا الدقيقة الـ«5» بدأ الأهلي الضيف التسجيل عن طريق الإثيوبي وعادل للشعب فيصل بلبحيث في الدقيقة الـ«24».
أدار المباراة فراس زاهر بمعاونة عرفان محمد عبدالله مساعدا أول ونائل عوشان مساعدا ثانيا والرابع الدولي حسين شقران.. وعلى الجانب الإداري علي باشعب مراقبا وأحمد بامهري فنيا ومحمد بكران من فرع قدم الساحل ..
وبهذا اللقاء ينهي أهلي صنعاء مبارياته في دور الذهاب برصيد 22 نقطة.. بينما رصيد شعب حضرموت 14 نقطة وتبقت له مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة سيلعبها يوم الجمعة القادم 6 ابريل بملعب الشاحث بالشحر مع اتحاد إب .

قد يعجبك ايضا