فوز تضامن شبوة وخيبل المهرة في ثانية الطائرة بالمكلا

المكلا / فهمي باحمدان –
تواصلا لمباريات دوري أندية الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2011/2012م التي يقيمها الاتحاد العام للعبة انطلقت صباح أمس بالصالة الرياضية المغلقة بالمكلا مباريات المجموعة الثانية ( تجمع المكلا ) الذي تشارك فيه أربع فرق هي دوعن وأهلي الغيل من ساحل حضرموت وتضامن شبوة وخيبل المهرة وانسحاب بعد انسحاب شعب حضرموت وهذه المجموعة هي المجموعة الأخيرة التي تقيم منافساتها بعد أن جرت منافسات المجموعتين الأولى والثالثة في سيئون وعدن الأسبوع المنصرم .
البطولة انطلقت بمباراة تضامن شبوة ودوعن وتمكن التضامن من الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد في مباراة شهدت تفوقا تضامنيا على معظم فترات أشواطها الثلاثة 25/ 17 و25/12 و25/20 .
وفي المباراة الثانية خسر أهلي الغيل أمام خيبل المهرة بنفس نتيجة المباراة الأولى ثلاثة أشواط دون رد غير أن الأهلي قد مباراة جيدة وخاصة في الشوط الأخير الذي كان قريبا◌ٍ من حسمه لمصلحته 25/13 و25/20 و27/25
طاقم تحكيم منافسات اليوم الأول تكون من الحكام الدولي علي صالح مساعد ومحمد الأحمدي ومحمد الهبة وعوض بن جريوان وصلاح باساتر وصالح مدفع .
تتواصل مباريات التجمع اليوم الأحد بلقاءين تضامن شبوة وأهلي الغيل في المباراة الأولى وخيبل المهرة ودوعن في المباراة الثانية .
وبختام تجمع المكلا يوم غد الاثنين يكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى المرحلة الختامية لتحديد بطل ووصيف دوري الثانية للموسم الرياضي الحالي وهما الفريقان اللذان سيصعدان لدوري النخبة الموسم القادم بعد تأهل أحرار تاربة وهلال السويري عن المجموعة الأولى تجمع سيئون إلى دور الستة عن المجموعة الأولى ( تجمع سيئون ) والميناء وخنفر أبين عن المجموعة الثالثة (تجمع عدن) .

قد يعجبك ايضا