مسيرات جماهيرية حاشدة في 48 ساحة بعمران تضامناً مع فلسطين ولبنان

الثورة نت/..

خرج أبناء محافظة عمران ، اليوم ، في مسيرات جماهيرية حاشدة شملت 48 ساحة تحت شعار “وفاء للشهداء القادة مع غزة ولبنان حتى النصر” تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وردد أبناء محافظة عمران، في المسيرات التي تقدمها في مركز المحافظة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ومسؤول التعبئة العامة سجاد حمزة ووكلاء المحافظة والقيادات الأمنية والاجتماعية والمدنية، الهتافات المناهضة للعدو الصهيو أمريكي البريطاني، والمؤكدة على استمرار دعم وإسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني والمقاومة الباسلة.

ورفعوا الشعارات، التي تؤكد السير على درب الشهداء العظماء نصر الله وهنية والسنوار وصفي الدين وكل شهداء غزة ولبنان واليمن ومحور المقاومة، ومواصلة حمل الراية دفاعاً عن شرف الأمة والمقدسات الاسلامية.

وأشار بيان المسيرات، إلى “أن العالم شاهد بالصوت والصورة بشاعة الإجرام الوحشي للعدو الإسرائيلي، وجريمة الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق إخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة للأسبوع الخامس والخمسين برعاية ومشاركة أمريكية كاملة، ودعم ومساندة من الأنظمة الغربية المتصهينة، ولم يتوقف هذا الإجرام في حدود غزة فقط بل أمتد إلى لبنان والضفة الغربية في ظل صمت أممي وإسلامي مخز وفاضح”.

وأكد البيان ” أنه وأمام استمرار كل هذا الإجرام الوحشي نستمر في خروجنا المليوني الأسبوعي انطلاقا من هويتنا الإيمانية، وجهاداً في سبيل الله وابتغاء لمرضاته ووفاء للشهداء القادة ودعما ومساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني حتى النصر بإذن الله”.

وعزى، “الأخوة في حزب الله والأمة الإسلامية في استشهاد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله المجاهد الكبير العلامة هاشم صفي الدين، معاهدا الشهيد هاشم صفي الدين والسنوار وكل الشهداء القادة العظماء بأن أهل الحكمة والإيمان على دربهم سائرون حتى النصر بإذن الله”.

وقال البيان للعدو الصهيوني المجرم : “إذا كنت تعتقد أنك باستهدافك قادة الجهاد والمقاومة ستكسر إرادتنا وتضعف روحنا المعنوية فأنت واهم”، مخاطبا الأمة العربية: “العدو الصهيوني لا يخفي أطماعه في السيطرة عليكم واستعبادكم، ولا يتوقف عن الحديث عنما يسميه بـ(إسرائيل الكبرى)”.

وجدد أبناء محافظة عمران “العهد لله سبحانه وتعالى ولرسوله وللسيد القائد بأن راية الجهاد ستظل مرفوعة، وأننا سنظل ثابتين على الحق بكل عزيمة وفاعلية”، مؤكدا ” الاستعداد والجهوزية لأي تصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي مهما كانت التحديات والتضحيات والأخطار”.

وأضاف مخاطبا المجاهدين أبطال المقاومة في كل ساحات الجهاد والمواجهة: “نقف بإجلال وإكبار وإعزاز أمام صمودكم الاسطوري وبطولاتكم التاريخية التي تسطرونها منذ أكثر من عام، فقد نكلتم بالعدو وحققتم بإيمانكم وجهادكم وتضحياتكم ما عجزت عن تحقيقه في السابق جيوش عربية كان العدو يلحق بها الهزائم الساحقة في غضون أيام معدودة”.

قد يعجبك ايضا