المؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون تتضامن مع قناة الميادين

الثورة نت/..

عبّرت المؤسسة اليمنية للاذاعة والتلفزيون، عن تضامنها مع قناة الميادين، التي تعرضت لعدوان صهيوني استهدف مكتبها في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأدانت المؤسسة بكافة قطاعاتها، في بيان، العدوان الإسرائيلي الذي استهدف مكتب قناة الميادين، مؤكدة أن هذا الاستهداف انتهاك صارخ لكل القيم والمواثيق الدولية التي يضرب بها العدو الصهيوني عرض الحائط.

واعتبرت هذا العدوان الصهيوني البربري على مكتب الميادين دليلا على إفلاس العدو، الذي يواجه انتكاسات ميدانية في المواجهات مع المجاهدين في لبنان، ويحاول الانتقام باستهداف المدنيين والمؤسسات المدنية والإعلامية والاقتصادية.

وحيت المؤسسة، إدارة الميادين الفذة وكل العاملين فيها، ودورها الرائد في المعركة الاعلامية في مواجهة كيان العدو الصهيوني.

واشارت إلى أن هذا الاستهداف ما هو الا اعتراف واضح من الكيان الصهيوني بالعجز والفشل في مواجهة هذه القناة وكل إعلام المقاومة، وانهزامه النفسي والمعنوي أمام الميادين وكل الإعلام المقاوم.

وأكدت أن قناة الميادين ستظل شعلة متوهجة في مواجهة الأكاذيب والأباطيل التي يبثها الإعلام الصهيوني وحلفاؤه من الإعلام الهابط.

وعبّرت المؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون، عن التحية والتقدير لقناة الميادين، ولكل العاملين فيها، على رأسهم الأستاذ الكبير غسان بن جدو – رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين.

قد يعجبك ايضا