مؤسسة الأسمنت والبريد يوقعان اتفاقية السداد الإلكتروني

الثورة نت/..

وقعت المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت والهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، اليوم، اتفاقية لتفعيل خدمة السداد الإلكتروني لمبيعات مصانع الأسمنت التابعة للمؤسسة.

وتضمنت الاتفاقية، التي وقعها رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق للأسمنت، يحيى عطيفة، ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، عمار وهان، تنظيم عرض وسداد الخدمات الإلكترونية لمصانع الأسمنت الحكومية.

وسيتمكن المستفيدون من هذه الخدمات من السداد عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة في البنوك والمحافظ الإلكترونية المرتبطة بمنصة سداد، في إطار رؤية إستراتيجية شاملة تهدف إلى تطوير مؤسسة الأسمنت، وتعزيز قدراتها الإنتاجية والتنافسية.

وخلال التوقيع، أكد عطيفة ووهان أهمية التحول الرقمي وتوظيف التكنولوجيا لتحسين الأداء ورفع جودة الخدمات المقدمة لكافة القطاعات.

وأشارا إلى أن هذه الخطوة ستُساهم في معالجة التحديات المتعلقة بالعملة الوطنية، وتحفيز الاقتصاد الرقمي، وتعزز التكامل بين مؤسسات الدولة والقطاع الخاص.

ولفتا إلى أن استخدام التكنولوجيا في عمليات السداد يُسهم بشكل كبير في تقليص الإجراءات الروتينية، وتسهيل الوصول إلى الخدمات، ما يعزز من رضا العملاء.

حضر التوقيع نائب رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة اليمنية للأسمنت للشؤون التجارية، الدكتور مهدي الحاوري، ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الفنية، علي الأهنومي، ومدير عام منصة E-SADAD، المهندس محمد المتوكل.

قد يعجبك ايضا