مناقشة مستوى أداء المكاتب والمؤسسات الخدمية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

عقد اجتماع في محافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة، أحمد مهدي البشري، لمناقشة مستوى أداء المكاتب والمؤسسات الخدمية والتنموية في المحافظة والتحديات التي تواجهها في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة العدوان الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة محمد حليصي، محمد النهاري، وعلي الكباري، و مدراء عموم المكاتب والمؤسسات المعنية، الخدمات المقدمة من قبل هذه المؤسسات للمواطنين في المحافظة والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية. كما تم التطرق إلى الجهود المبذولة لضمان وصول الخدمات إلى كافة المديريات، بما في ذلك المناطق المحرومة.

وناقش المجتمعون التحديات التي تواجه المؤسسات الخدمية والتنموية في ظل العدوان المستمر، والسبل الممكنة لمعالجة هذه التحديات بما يساهم في تحسين مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمجتمع في المحافظة.

وخلال الاجتماع، شدد وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، على أهمية تعزيز مستوى أداء المكاتب الخدمية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، خصوصًا في مجالات المياه، الكهرباء، الصحة، والتعليم، بهدف التخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.

وأشار إلى ضرورة تقديم التقارير والخطط بالمشاريع التي تم تنفيذها أو التي يجري تنفيذها، بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية ومدى قدرتها على تلبية احتياجات المواطنين.

و أكد البشري على أهمية تحديد المشكلات التي تواجه المؤسسات الخدمية وتقديم الحلول المقترحة لمعالجتها، ورفع بها  إلى قيادة السلطة المحلية للعمل على حلها وفقًا للإمكانات المتاحة أو الرفع بها للجهات العليا.

فيما أشارا وكيلا المحافظة لشؤون الخدمات والمالية محمد حليصي ومحمد النهاري إلى أهمية متابعة وتفعيل فروع المكاتب والمؤسسات الخدمية في المديريات الريفية لضمان توفير الخدمات الأساسية مثل الكهرباء، المياه، الصحة، والطرقات للمواطنين، مع التركيز على تأهيل الكوادر الإدارية لضمان تنفيذ المهام بكفاءة واحترافية.

قد يعجبك ايضا